الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

manchester united.. مانشستر يونايتد يهزم آرسنال بهدفين دون رد

الأحد 23/يوليو/2023 - 10:50 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

manchester united.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز على آرسنال، بهدفين دون رد في مباراة كرة القدم الودية اليوم الأحد، على ملعب ميتلايف بالولايات المتحدة، ضمن استعداداتهما لمنافسات الموسم الجديد.


manchester united.. وتمكن لاعب خط الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، القائد الجديد لمانشستر يونايتد، من التسجيل للفريق في الدقيقة 30 ثم أضاف جادون سانشو الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 37.

 

manchester united.. مانشستر يونايتد يهزم آرسنال بهدفين دون رد 


 

manchester united.. وخاض الفريقان مواجهة ضربات جزاء عقب صافرة النهاية، وقد شهدت تفوق مانشستر يونايتد على آرسنال 5-3.


manchester united.. وجاء تشكيل أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا كالتالي: حراسة المرمى: رامسديل، خط الدفاع: تومياسو، جابرييل، ساليبا، تيمبير، خط الوسط: هافيرتز، رايس، اوديجارد، خط الهجوم: مارتينيلي، نيكيتاه، ساكا.

 
بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إيريك تين هاج كالتالي: حراسة المرمى: هيتون، في خط الدفاع: شاو، مارتينيز، فاران، بيساكا، في خط الوسط: ماونت، ماينو، برونو، في خط الهجوم: سانشو، جاراناتشو، انتوني.


كان ارسنال قد سحق نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة في المباراة الأولى له بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية، فيما فاز مانشستر يونايتد على أولمبيك ليون الفرنسي 1-0 قبل السفر إلى أمريكا.
 
وغاب الدولى المصرى محمد الننى لاعب منتخب مصر وأرسنال، عن المشاركة حيث لم يكن اسمه متواجدًا في القائمة المستدعاة من طرف إرتيتا لكن ظهر للمرة الأولى الوافد الجديد الآخر، ديكلان رايس القادم من وست هام يونايتد لمدة 26 دقيقة.

 

 

أونانا إلى مانشستر يونايتد

 

أعلن حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا إنه رحل عن إنتر ميلان المنافس بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وأكمل الحارس (27 عاماً) الفحص الطبي للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتعاقد مع يونايتد مقابل 51 مليون يورو (56.70 مليون دولار) بالإضافة إلى أربعة ملايين يورو أخرى في شكل حوافز إضافية.

 

وقال أونانا في بيان موجه إلى أنصار الإنتر: "وقعت في حب سان سيرو ولاكورفا والمدينة بأكملها، الآن الظروف مناسبة لي لبدء مغامرة جديدة في مانشستر يونايتد".


وتابع حارس مانشستر يونايتد الجديد: "سأفعل ذلك بحماس كبير، مع العلم أنني سأفتقدكم، أبدي امتناني لكل 'مشجعي إنتر'، أنتم تجعلون هذا النادي مكاناً رائعاً".


وانضم أونانا إلى الإنتر في يوليو 2022 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي وسرعان ما أصبح أونانا الحارس الأول في تشكيلة المدرب سيموني إنزاجي وكان عنصراً محورياً في الموسم الذي انتهى بفوز إنتر بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية، كما وصل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.


وبدا من المحتوم أن يصبح أونانا الحارس الأول للكاميرون على المدى الطويل، لكنه قرر الاعتزال دولياً بعد أن لعب مباراة واحدة فقط في كأس العالم 2022، حيث تم إيقافه لأسباب انضباطية.