الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يستدرج الأهلي الليلة في مواجهة متكافئة بالدوري المصري

الأحد 23/يوليو/2023 - 09:48 ص
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الأهلي على ستاد الدفاع الجوي، اليوم الأحد الموافق 23 يوليو الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين في إطار مسابقات الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

 

بيراميدز يستدرج الأهلي الليلة في مواجهة متكافئة بالدوري المصري

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.


ويأمل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تحقيق نتيجة إيجابية لإضافة إنجاز جديد وهو تحقيق الدوري دون أي هزيمة، خاصة أن فريق بيراميدز كان المنافس الأول للأحمر في البطولات المحلية.


ويتصدر المارد الأحمر ترتيب جدول الدوري برصيد 82 نقطة جمعهم من 32 مباراة، حقق الفوز في 25 وتعادل في 7 ولم يتلقى أي هزيمة.

 

فيما يدخل بيراميدز مباراة الليلة فى المركز الثاني برصيد 70 نقطة، جمعها من 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل فى 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 55 هدفاً واستقبلت شباكهم 24.


ويدير مباراة الأهلي وبيراميدز، طاقم تحكيم مكون من، محمود ناجي حكم ساحة ويعاونه الثنائي تامر رشاد ونور سعيد، وسيكون صبري إبراهيم حكمًا رابعًا، بينما سيكون عبدالعزيز السيد حكم تقنية الفيديو VAR ويعاونه هاني خيري.

 

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - يوسف نادر - عبد الرحمن أيمن، خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد سامي - يوسف شعبان، خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - إبراهيم عادل - محمود صابر - محمود أوكا - سيف عزت - إبراهيم شتا - أوجو صامويل، خط الهجوم: فخري لاكاي - محمود جمال.

 

الأهلي يضع شروطه للموافقة على رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي
 

 

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، موضحاً أن حارس الأهلي أبلغ الخطيب برغبته في خوض تجربة الإحتراف، بعدما أبدى النصر السعودي اهتمامه بضم الحارس.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "هناك جلسة جمعت محمد الشناوي مع محمود الخطيب، ولجنة الكرة، الشناوي، لديه رغبة في خوض تجربة خارجية فهو يرى أنه أعطى كل ما لديه للنادي الأهلي، وتلقى عرضًا يستطيع من خلاله أن يؤمن مستقبله"، مضيفاً، "الشناوي، قال لمحمود الخطيب، إنه يرغب في خوض تجربة تؤمن له مستقبله، الخطيب استفسر من كولر، المدير الفني للأهلي عن موقفه من رحيل الشناوي".

 

وتابع سيف زاهر، "الأهلي أعطى موافقة مبدئية لرحيل حارسه في حالة أتيح له عرض، فلن يقف النادي ضد رغبته، حتى الأن لا توجد عروض رسمية للحارس في الساعات الماضية، أكدت أن الأهلي هيفتح الكلام حول رحيل محمد الشناوي، بـ 5 ملايين دولار، تواصل معي مسؤول بالنادي الأهلي وأكد لي أن هذه المعلومة خاطئة، وأن الأهلي عايز 10 ملايين دولار لبيع الشناوي، فتح كلام".

 

الأهلي يضع قائمة تعليمات خاصة لـ إمام عاشور (خاص)
 

وضع النادي الأهلي قائمة تعليمات للاعبه الجديد إمام عاشور بعد انضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ميتلاند الدنماركي.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن قائمة التعليمات التي سيكون على إمام عاشور إتباعها طوال مشواره داخل القلعة الحمراء، تضم عدم السهر في الأماكن العامة حتى ساعة متأخرة من الليل، والألتزام التام بتعليمات الجهاز الفني والطبي والإداري للفريق.


 

وايضا التوقف عن نشر التغريدات والتويتات على حساباته على "تويتر" أو "إنستجرام" حتي لا يدخل في أزمات مع الجماهير سواء بالنادي الأهلي أو أندية أخرى.

 

كما تضمنت قائمة التعليمات أيضاً الالتزام بأقصى درجات ضبط النفس وعدم الرد على أية استفزازت أو تصريحات صادرة ضده من جانب مسئولي الزمالك أو الإعلاميين بقناة الزمالك كذلك الجماهير.

 

وأوضح المصدر، أن إمام عاشور سيكون مطالباً بالرد على أية إستفزازات قد يتعرض لها مستقبلاً داخل الملعب فقط، مشدداً أن العقوبات ستكون فى انتظار أى لاعب يقوم بأي تجاوز تجاه الجماهير.