الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مصدر بـ الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع "حواش" إنبي (خاص)

السبت 22/يوليو/2023 - 04:40 م
أحمد نادر حواش
أحمد نادر حواش

ترددت العديد من أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، حول تفاوض النادي الأهلي مع أحمد نادر حواش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مصدر بـ الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع "حواش" إنبي (خاص)

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز: " لم نتفاوض مع أحمد نادر حواش خلال هذه الفترة، هو لاعب مميز ولديه مسقبل كبير ولكن لم يحدث تواصل بيننا".

 

ومن ناحية أخرى كشف الإعلامي سيف زاهر، أن محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، موضحاً أن حارس الأهلي أبلغ الخطيب برغبته في خوض تجربة الإحتراف، بعدما أبدى النصر السعودي اهتمامه بضم الحارس.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "هناك جلسة جمعت محمد الشناوي مع محمود الخطيب، ولجنة الكرة، الشناوي، لديه رغبة في خوض تجربة خارجية فهو يرى أنه أعطى كل ما لديه للنادي الأهلي، وتلقى عرضًا يستطيع من خلاله أن يؤمن مستقبله".

 

مضيفاً، "الشناوي، قال لمحمود الخطيب، إنه يرغب في خوض تجربة تؤمن له مستقبله، الخطيب استفسر من كولر، المدير الفني للأهلي عن موقفه من رحيل الشناوي".


وتابع سيف زاهر، "الأهلي أعطى موافقة مبدئية لرحيل حارسه في حالة أتيح له عرض، فلن يقف النادي ضد رغبته، حتى الأن لا توجد عروض رسمية للحارس في الساعات الماضية، أكدت أن الأهلي هيفتح الكلام حول رحيل محمد الشناوي، بـ 5 ملايين دولار، تواصل معي مسؤول بالنادي الأهلي وأكد لي أن هذه المعلومة خاطئة، وأن الأهلي عايز 10 ملايين دولار لبيع الشناوي، فتح كلام".