السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السعودي يصارع ريال مدريد على ضم كيليان مبابي

السبت 22/يوليو/2023 - 02:41 م
كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الهلال في سباق التفاوض مع باريس سان جيرمان، لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

الهلال السعودي يصارع ريال مدريد على ضم كيليان مبابي 

 

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة الهلال تسعى لخطب ود مبابي في الفترة المقبلة، والتحدث معه بشأن إمكانية اللعب في الدوري السعودي، رغم كشف المقربين منه عن رغبته في التوقيع لريال مدريد الإسباني.

 

في حين قالت شبكة "R M C " الإسبانية، إن الهلال السعودي قدم عرضاً بـ400 يورو لضم كيليان مبابى، مع منح 200 مليون يورو لباريس سان جيرمان لشراء العام الأخير من عقد مبابى.

 

وقررت إدارة باريس سان جيرمان، استبعاد مبابي من قائمة الفريق في جولة اليابان، حيث يستعد الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، وسط أنباء حول اتجاه النادي الباريسي لعرض هداف كأس العالم 2022 للبيع في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وجاء ذلك عقب سلسلة من الشد والجذب بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، بعدما قام اللاعب بإخطار إدارة ناديه بعدم تفعيل البند الاختياري لعقده الذي ينتهي في يونيو 2024، لموسم آخر حتى 2025.

 

وارتبط اسم كيليان مبابي، الذي فاز بذهبية كأس العالم 2018 وفضية 2022، برغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، فيم قررت إدارة باريس سان جيرمان عدم التخلي عن اللاعب مجانًا، لتقوم إدارة النادي الباريسي بمنح خيارين للاعب إما بتجديد عقده أو الرحيل هذا الصيف، دون انتظار لانتهاء عقده في الصيف المقبل.