الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجلاء بدر تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل أعمالها الفنية القادمة

السبت 22/يوليو/2023 - 02:29 م
نجلاء بدر
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر، تحضيراتها لأعمالها القادمة، وذلك بعد تألقها في فيلمساعة إجابة" الذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، ومسلسل "سره الباتع" في رمضان الماضي.

 

نجلاء بدر تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل أعمالها الفنية القادمة

 

وقالت نجلاء بدر خلال تصريحاتها الخاصة لـ "مصر تايمز": "أنا حاليا في إنتظار عرض فيلمين خلال الفترة القادمة، الأول فيلم ليلة العيد مع المخرج الكبير سامح عبد العزيز، وهو مختلف جدا، وأقدم دور صغير في فيلم"الملحد مع المخرج الكبير ماندو العدل، وكوكبه كبيرة من النجوم".

 

وكانت كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن اشتراكها في فيلم ساعة إجابة، بطولة الطفل سليم، الذي انطلق اليوم الاربعاء، في سينما كايروفيستفال التجمع الخامس.


وقالت نجلاء بدر خلال تصريحاتها الخاصة لـ"مصر تايمز" عن انضمامها لفيلم بطولة طفل: " لأ خالص انا كنت مبسوطة جدا، وانا اول مرة تحصل في مصر و بتحصل كتير في السينمات العالمية".

 

وتدور أحداث فيلم ساعة إجابة حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه المحبين، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهم ويدخل غرفته مغلقاً الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحهالباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل لبيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

 

فيلم "ساعة إجابة" بطولة الطفل سليم مصطفي، سوسن بدر، غادة عادل، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، آيتن عامر، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً، وتأليف محمد خضر وشيرين علاء وإخراج مصطفي أبو سيف.

 

والفيلم فكرة أحمد شيكو، تأليف ورشة (ورق عنب) ، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو، وإخراج مصطفى أبو سيف، ومن إنتاج شركة Lagoonie Film Production، وشاركت في الإنتاج شركة Rise Studios.