الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. سيمبا التنزاني يعلن تعاقده مع ميكيسوني لاعب الأهلي

السبت 22/يوليو/2023 - 02:02 م
لويس ميكيسوني
لويس ميكيسوني

أعلن نادي سيمبا التنزاني، اليوم السبت ضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، وكان الأحمر أنهى علاقته مع اللاعب بالتراضي بين الطرفين.

 

رسمياً.. سيمبا التنزاني يعلن تعاقده مع ميكيسوني لاعب الأهلي

 

وكتب النادي التنزاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد عاد إلى المكان الذي ينتمي إليه.. مرحبا لويس ميكيسوني بعودتك إلى بيتك".


ولم يكشف النادي التنزاني عن أي تفاصيل تخص صفقة انضمام الموزمبيق لويش ميكيسوني إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ووجه النادي الأهلي الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري.


 
وتعاقد الأهلي مع ميكيسوني من سيمبا التنزاني الصيف قبل الماضي لمدة 4 سنوات، ورحل اللاعب الصيف الماضي مُعاراً لنادي أبها السعودي لمدة موسم.

 

وفى يناير الماضي رحل ميكيسوني من أبها لكن النادي السعودي ظل يدفع له راتبه حتى نهاية الموسم الجاري حيث انتهت الإعارة ليعود اللاعب إلى الأهلي.


 
وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تنزانية، أن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع سيمبا التنزاني على انتقال ميكيسوني إلى صفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكشفت صحيفة "mwananchi" التنزانية، وفقا لمصادرها الموثوقة داخل نادي سيمبا، انتهاء مسؤولي النادي التنزاني من الاتفاق مع الأهلي للحصول على ميكيسوني المتبقي له عامين على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن ميكيسوني سيطير إلى تركيا من أجل الانضمام لمعسكر سيمبا في أنقرة تحت قيادة روبرتو أوليفيرا وينضم ميكيسوني إلى معسكر سيمبا وفقا للتقرير يوم 20 يوليو الجاري.