الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير ينهي الجدل حول مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي

شوبير ينهي الجدل حول مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي

الجمعة 21/يوليو/2023 - 07:41 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تكاثرت الأقاويل في الفترة الماضية حول مفاوضات النادي الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

شوبير ينهي الجدل حول مفاوضات الأهلي مع بن شرقي

 

ونشر الإعلامي الكبير أحمد شوبير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: لا مفاوضات نهائيا بين الاهلي وبن شرقي.

 

 

الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع أشرف بن شرقي (خاص)

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة التفاوض مع  المغربي أشرف بن شرقي بعد رحيله عن نادي الجزيرة الإماراتي، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي لم يفكر في التفاوض مع أشرف بن شرقي خلال الفترة القادمة، ولم يعرض أسمه على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

 

وتابع: "أشرف بن شرقي لاعب متميز لكنه خارج حسابات الأهلي في الوقت الحالي، لانه يتقاضى راتب كبير جداً، ونحن نمتلك بالفعل لاعبين مميزين في نفس المركز".

 

واضاف: "كولر في الوقت الحالي طالب بالتعاقد مع مهاجم أجنبي هذه هي أولويات الفريق في الوقت الحالي، بجانب تحديد الأسماء التي سيتم عودتها رسمياً لصفوف الأهلي بعد انتهاء الأعارة".

 

ووجه مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي، الشكر للاعبه المغربي أشرف بن شرقي الجناح الهجومي للفريق الأول، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.