الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يخضع اليوم للبرنامج التأهيلي مع النادى الأهلي

السبت 22/يوليو/2023 - 06:00 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

يبدأ إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد اليوم السبت، البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له الأيام المقبلة في النادي للتعافي من إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية التى تعرض لها خلال تواجده في نادي ميتيدلاند الدنماركي الذي انتقل منه للأهلي رسمياً الثلاثاء الماضي.

 

ووضع النادي الأهلي قائمة تعليمات للاعبه الجديد إمام عاشور بعد انضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ميتلاند الدنماركي.

 

الأهلي يضع قائمة تعليمات خاصة لـ إمام عاشور (خاص)

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن قائمة التعليمات التي سيكون على إمام عاشور إتباعها طوال مشواره داخل القلعة الحمراء، تضم عدم السهر في الأماكن العامة حتى ساعة متأخرة من الليل، والألتزام التام بتعليمات الجهاز الفني والطبي والإداري للفريق.

 

وايضا التوقف عن نشر التغريدات والتويتات على حساباته على "تويتر" أو "إنستجرام" حتي لا يدخل في أزمات مع الجماهير سواء بالنادي الأهلي أو أندية أخرى.

 

كما تضمنت قائمة التعليمات أيضاً الالتزام بأقصى درجات ضبط النفس وعدم الرد على أية استفزازت أو تصريحات صادرة ضده من جانب مسئولي الزمالك أو الإعلاميين بقناة الزمالك كذلك الجماهير.

 

وأوضح المصدر، أن إمام عاشور سيكون مطالباً بالرد على أية إستفزازات قد يتعرض لها مستقبلاً داخل الملعب فقط، مشدداً أن العقوبات ستكون فى انتظار أى لاعب يقوم بأي تجاوز تجاه الجماهير.

 

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخ القلعة الحمراء.