الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباريات ليونيل ميسي بالدوري الأمريكي

الجمعة 21/يوليو/2023 - 03:21 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومحبي ومشجعي الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل خاص، عن القنوات الناقلة لمبارياته مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

 

وأصبح متابعة عشاق ميسي في الوطن العربي وأوروبا صعبة بعد انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، نظرًا لاختلاف التوقيت.

 

القنوات الناقلة لمباريات ليونيل ميسي بالدوري الأمريكي

ليونيل ميسي 

مباريات الدوري الأمريكي، لا يتم نقلها عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط حتى الآن، و لم تعلن أي قناة حصولها على حقوق بث إذاعة المباريات.


ولكن يمكن متابعة مباريات الدوري الأمريكي، ومباريات فريق إنتر ميامي، عن طريق الاشتراك في تطبيق "Apple Tv" و الذي يتيح لك متابعة المباريات على أجهزتك المختلفة.

 

ومن ناحية أخرى دعم البرازيلي رونالدينيو، زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد إنتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

 

ليونيل ميسي 

ونشر رونالدينيو عبر تويتر: "حظاً سعيداً في تحديك الجديد ، دائماً ما أشجعك".
 
وأعلن فريق إنتر ميامي الأمريكي، مساء السبت الماضي، تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل رسمي في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 
ونشر الفريق الأمريكي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فيديو لميسي معلقًا: "نعم يا شباب".

وقال ميسي عبر موقع الدوري الأمريكي: "متحمس للغاية للخطوة المقبلة في مسيرتي مع إنتر ميامي وأمريكا".
 
وأضاف "فرصة رائعة ومعا سنبني مشروعا جميلا، الفكرة أن نعمل معا لنحقق الأهداف الموضوعة، وأنا متحمس جدا لبدء المساعدة هنا في منزلي الجديد".

وقال ديفيد بيكهام مالك النادي: "منذ 10 سنوات، بدأت رحلة بناء نادي جديد في ميامي، قلت إنني أحلم بضم اللاعبين الكبار في العالم لهذه المدينة الرائعة، لاعبون يملكون طموحا مثلي عندما انضممت للوس أنجلوس جالاكسي وساعدت في نمو كرة القدم و بدء إرث للجيل القادم في هذه الرياضة".

 
وأردف "الآن الحلم أصبح حقيقة، لا يسعنى إلا أن أكون فخورا بانضمام ميسي إلى الفريق، أرحب بزميل وشخص رائع وعائلته التي تنضم لمجتمع ميامي، المرحلة الجديد من مغامرتنا تبدأ من هنا، لا أطيق الانتظار لرؤية ميسي في الملعب".