الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الناقد طارق الشناوي: نقيب الموسيقيين يتراجع عن إلغاء حفل ترافيس سكوت زي ماتوقعت

الخميس 20/يوليو/2023 - 09:26 م
مصر تايمز

علق الناقد الفني طارق الشناوي على التغيير الذي رصده في موقف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، من إقامة حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات.

 

 


وكتب طارق الشناوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كما توقعت قبل يومين تراجع كعادته مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن بيانه الأخير ضد ترافيس سكوت، ووافق على إقامة الحفل وسيصدر بيان جديد باسم النقابة للترحيب بإقامة الحفل وبالمطرب العالمي".

 

 


وتابع طارق الشناوي: "لماذا كل تلك الصبيانية وكل هذا الانفلات في إصدار البيانات العنترية شيء من الحكمة والعقل والمنطق يجب أن يتحلى به النقيب. هل يتعلم النقيب من الدرس؟ أقول لكم مع الأسف لم ولن يتعلم".

 

وكان مصطفى كامل كشف كواليس البيان الذي أصدرته النقابة، من خلال فيديو نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فسبوك  قال فيه: "جالي تليفون قالولي إن فيه شركة من الشركات المعتادة على التراخيص من داخل النقابة، ولجنة العمل واللوائح القانونية قالولي مفيش مشكلة ورخصنا، والترخيص طلع بالفعل، مكنتش أعرف ساعتها ترافيس سكوت ولا طقوسه ولا أي حاجة، وفيه ناس كتير متعرفوش وإعلاميين كمان، ولكن لجنة العمل قالولي يلا فأنا رخصت