الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملكة جمال ومتزوجة.. من هي الممثلة الإسرائيلية جال جادوت المرشحة لتجسيد شخصية كليوبترا

الخميس 20/يوليو/2023 - 08:26 م
مصر تايمز

أثارت الممثلة الإسرائيلية '' جال جادوت '' حالة  من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما صرحت بإنها سوفت تقوم بتجسيد دور كليوباترا في فيلم جديد، مما أدى للهجوم عليها بشكل كبير ورفض تقديمها لحياة الملكة كليوباترا

 

جال جادوت

 

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها جال جادوت حالة من الجدل بشأن هذا الموضوع ففي عام 2020 ، أعلنت أيضا أنها تفكر في تجسيد دور كليوباترا ولكنها لم تفعل ذلك ، لتفاجئ الجمهور بنفس التويتة التي نشرتها منذ 3 سنوات .


وشاركت  الممثلة الإسرائيلية جال جادوت ، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة '' تويتر'' بعض الكلمات التي تعبر بها عن حبها لتجسيد هذا الدور


قالت جال جادوت: '' كليوباترا، هي قصة كنت أود منذ وقت طويل جداً في روايتها'. كما عبرت جادوت عن امتنانها لفريق العمل الذي يقف خلف المشروع''.


نشر موقع 'Deadline.com' بعض التفاصيل الإضافية حول الفيلم، حيث سيتولى إخراجه باتي جينكينز، الذي أخرج أيضاً لغادوت فيلمي 'المرأة الخارقة' و'المرأة الخارقة 1984'.

 

ولكن هذه الخطط لم ترى النور. ففي 2010 صرح مخرج فيلم تيتانيك جيمس كاميرون عن أمنيته في إخراج فيلم عن كليوباترا، تلعب بطولته النجمة أنجيلينا جولي. تاريخياً، لعبت حسناء الشاشة إليزابيث تايلور أشهر أدورها ربما، عندما مثلت في عام 1963 دور كليوباترا، تحت إشراف المخرج جوزيف مانكيفيتش.

 

من هي جال جادوت ؟

 

جال جاودت من مواليد 30 أبريل 1985، تبلغ من العمر 35 عاما، ولدت في بلدة روش هاعين بفلسطين المحتلة، وأصولها من بولندا والنمسا وألمانيا وتشيكوسلوفاكيا


 نشأت جال جادوت في بيئة أسرية يهودية إسرائيلية محافظة جدا وتعتز جال بيهوديتها وتقول إن لديها "إحساس قوي بهويتها اليهودية والإسرائيلية".

 

 

جال جادوت  متزوجة من يارون فارسانو، منذ عام 2008 ولها من الأبناء 2، فهي ممثلة وعارضة أزياء إسرائيلية، حصلت على لقب ملكة جمال إسرائيل عام 2004، ومثلت إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون نفس السنة.