الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طرح البرومو الرسمي لفيلم "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي (فيديو)

الخميس 20/يوليو/2023 - 03:12 م
مرعي البريمو
مرعي البريمو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "مرعي البريمو" طرح البرومو الرسمي للعمل، ومن المقرر طرحه في السينمات 2 اغسطس المقبل.

 

طرح البرومو الرسمي لفيلم "مرعي البريمو"بطولة محمد هنيدي 

 

ونشر محمد هنيدي، البرومو الرسمي عبر  صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله توكلنا على الله، الإعلان الرسمي لفيلم مرعي البريمو.. إخراج سعيد حامد، 2 أغسطس بجميع دور العرض".

 

وظهر محمد هنيدي خلال البرومو في دور بائع بطيخ صعيدي يقع في عدة مفارقات كوميدية مع باقي أبطال العمل، كما ظهر وهو يشارك فريق شارموفرز والمطرب عبد الباسط حمودة الغناء خلال أحداث الفيلم.

 

وقررت الشركة المنتجة لفيلم "مرعي البريمو" طرحه بدور العرض السينمائي في 2 أغسطس المقبل، للمنافسة على إيرادات موسم الصيف الحالي.

 

وقامت الشركة المنتجة ، خلال الفترة الماضية، بطرح البوستر الرسمي للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي للدعاية له قبل طرحه في شباك تذاكر بدور العرض السينمائي.

 

وأطلق الفنان محمد هنيدي "بطل الفيلم " خلال الفترة الماضية، حملة دعائية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشويق جمهوره لفيلمه الجديد "مرعي البريمو" من خلال البوستر الرسمي ويضم كل أبطال الفيلم، وهو عبارة عن سيارة نصف نقل محملة بالبطيخ وعلى نفس السيارة صور كل أبطال الفيلم، وعلق هنيدي على صورة البوستر قائلا: استنو مرعى البريمو وجماعته يوم 2 أغسطس.

 

وتدور أحداث الفيلم حول الفنان محمد هنيدى الذي يجسد شخصية مرعى البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتي تعمل معه في تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

 

الفيلم بطولة محمد هنيدى، غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسى، مصطفى أبو سريع، نانسى صلاح، فكرة محمد هنيدى، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد. فيلم "مرعي البريمو" يسجل عودة للمخرج الكبير سعيد حامد إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 14 عاما منذ عرض فيلم "طباخ الريس"، وتشهد عودته تكرار تعاونه مع النجم محمد هنيدي الذي قدم معه عدة أعمال سينمائية منها "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتي" و"جاءنا البيان التالي" و"صاحب صاحبه" حققت نجاحا كبيرا.