السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إسعاد يونس تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل "برج خليفة"

الخميس 20/يوليو/2023 - 02:38 م
إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشفت الفنانة إسعاد يونس، حقيقة مشاركتها في مسلسل "برج خليفة"، برفقة كلاً من مواطنيها سيد رجب، ومحمد ممدوح.

 

إسعاد يونس تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل "برج خليفة"

 

انتشار أنباء حول تعاقد الثلاثي إسعاد يونس، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، على بطولة مسلسل "برج خليفة"، تأليف محمود شلبي الذي عكف على كتابته ما يقرب من 3 سنوات، وينوي عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

 

وأكدت إسعاد يونس في مكالمة هاتفية مع برنامج "et بالعربي" عدم معرفتها بالأمر، نافية مشاركتها جملة وتفصيلاً، كما نفى أيضاً مصدر مقرب من سيد رجب للبرنامج نفسه، مشاركته في هذا العمل.

 

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر برنامجها "صاحبة السعادة"، على قناة  "dmc"، مجموعة من الوجوه الشباب الذين لفتوا إليهم الأنظار خلال الفترة الماضية وكان لهم ظهور بارز علي شاشات التلفزيون خلال رمضان الماضي.

 

تلتقي إسعاد يونس بالوجوه الشباب في حلقتي الاثنين والثلاثاء المقبلين، حيث يستضيف البرنامج  الفنان الشاب عصام عمر الذي تالق في مسلسل "بالطو" في حديث عن بدايته الفنية ودراسته للتمثيل والإخراج وأهم الأدوار التي قدمها خلال بدايته الفنية.

 

ضمن حلقة الثلاثاء، تستضيف "صاحبة السعادة" مجموعة أخرى من الوجوه الشباب، ومنهم جوري بكر التي اشتهرت بشخصيه (وداد) في مسلسل "جعفر العمدة" وتتحدث عن بداياتها واعمالها الفن.


كذلك يستضيف البرنامج الفنانين الشباب أحمد عبدالوهاب وعلي صبحي وأحمد عبدالحميد وأحمد غزي الذين يكشفون لإسعاد يونس عن العديد من المواقف الفارقة في بداياتهم الفنية وعدد من الأسرار التي تذاع لأول مرة.