الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الشناوي مع إدارة الأهلي لمناقشة عروض الرحيل

الخميس 20/يوليو/2023 - 12:51 م
الشناوي
الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير اجتماع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مجلس الإدارة للحديث عن عروض الدوري السعودي.

 

شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الشناوي مع إدارة الأهلي لمناقشة عروض الرحيل 

 

وقال شوبير: "السؤال هل شعرت بأي أزمة بعد مشاركة علي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة عرين الأهلي؟ وعند مشاركة حمزة علاء مع المنتخب الأولمبي، وما أستطيع قوله أن رحيل الشناوي يعني أنه لن يرحل علي لطفي، وزاد الكلام عن وجود عرض جاد من الدوري السعودي للشناوي".

 

شوبير يكشف اجتماع الشناوي مع إدارة الأهلي لمناقشة عروض الرحيل 


وواصل: "الشناوي تحدث مع مسئولي الأهلي عن احتمالية وجود عرض من السعودية، واستفسروا من كولر عن رغبة اللاعب في الرحيل بعد تقديم كل ما لديه للأهلي وتضحيته لصالح النادي، ورد كولر بأنه لن يكون أقل تقدير من إدارة الأهلي لقائد الفريق ووافق على رحيل الشناوي حال وصول عرض رسمي وهذه هي المفاجأة".


وعن موعد وصول العرض الرسمي للتعاقد مع الشناوي، أكد: "الموضوع متوقف على مفاوضات النصر مع الإسباني دافيد دي خيا ، وحتى هذه اللحظة لم يأتي للأهلي عرض رسمي، والحديث بين الشناوي وبعض المسئولين في النصر السعودي فقط".

 

شوبير عن انتقال ثنائي الزمالك إلى الأهلي: "كل شىء وارد"
 

علق الإعلامي أحمد شوبير على إمكانية انتقال أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى صفوف الأهلي، مشدداً على أن كرة القدم تعيش عصر الاحتراف وكل شئ وارد حدوثه على أرض الواقع.

 

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم إن كرة القدم تعيش عصر الاحتراف وكل شئ وارد حدوثه على أرض الواقع، مضيفا: "البعض يتحدث بسخرية عن إمكانية انتقال زيزو وفتوح ثنائي الزمالك إلى الأهلي بعد إعلان إدارة النادي الأحمر بشكل رسمي عن التعاقد مع إمام عاشور".

 

وأضاف: "هذا الأمر قد يكون واقعا وليس مستبعد حدوثه، فاللاعب الذي يجد فرصة أفضل أو يعاني في تأخر صرف مستحقاته المالية قد ينضم إلى فريق آخر"، موضحاً أن إمام عاشور ساهم في فوز الزمالك بالعديد من البطولات وسيكون له دور مؤثر مع الأهلي.

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "إمام عاشور إضافة قوية للنادي الأهلي ومن وقت تواجده بصفوف الزمالك وبعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، وصرحت بأن عاشور، سيعوض غياب فرجاني، وهو ما حدث بالفعل".