السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دعوى تطالب بإتخاذ التدابير الأمنية لمنع حفل "ترافيس سكوت" في مصر (خاص)

الخميس 20/يوليو/2023 - 11:35 ص
 ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

أقام المستشار عصام رفعت وعمرو عبد السلام المحاميان، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، لمنع إقامة حفل معني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات والمقرر له 28 يوليو الجاري لمخالفته عادات وتقاليد الشعب المصري.

 

واختصمت الدعوى التى حملت رقم 63405 لسنة 77 قضائية كلا من وزير السياحة والاثار ووزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار ومدير أمن الجيزة ومأمور قسم شرطة الهرم بصفتهم، حيث طالبت باتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة لمنع إقامة حفل ترافيس سكوت 

 

وقال المستشار عصام رفعت في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أنه يجب على المسئولين  سحب تراخيص الشركة المُنظّمة لحفل "ترافيس سكوت"، والذي مُنح لها، مشيراً إلى أن مظاهر حفلات ترافيس سكوت تُخالف عادات وتقاليد المجتمع المصري.

 

وأوضح أنه سيثبت في دعواه القضائية أن هناك أشخاصاً لقوا مصرعهم أثناء حفله الغنائي الذي أقيم بالولايات المتحدة الأميركية في العام 2021، وتم وصفه وقتها بأنّه من أكثر الحفلات الدموية في التاريخ، وهناك العشرات من الدعاوى القضائية التي أقيمت ضده ومنظورة حالياً أمام القضاء الأميركي.

 

صاحب دعوى إلغاء حفل "ترافيس سكوت": "الحفلة خطيرة والمغني عليه أحكام"

وقال عمرو عبد السلام في تصريحات لـ"مصر تايمز": "أن هناك حالة رفض كبيرة لتلك الحفلة الشيطانية التي كان من المقرر إقامتها في مصر وأجهزة الدولة تسير مع اتجاه القيم والمباديء والعادات والتقاليد".

 

وتابع:"أمريكا نفسها رافضة إقامة حفل لهذا المغني من سنة 2021 وهناك أكثر من 1500 قضية مرفوعة ضد المغني دا وطالبوه خلالها بدفع نحو 10 مليار دولار.. وما زالت تلك الدعاوى تنظر أمام القضاء الأمريكي".

 

وأضاف:" أى شخص معترض على إلغاء تصريح الحفل غير مدرك تمامًا لخطورة إقامته داخل الأراضي المصرية.. وهناك عدد من الفنانين يريدون ركوب التريند بعد قرار إلغاء الحفل.. وقدموا اعتذارات للمغني الأمريكي ترافيس سكوت..  أي شخص موافق على الحفلة يعتبر ذلك تحريض ضد مؤسسات الدولة".