الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب تشيلسي يرد على أنباء رحيله بالميركاتو الصيفي

الخميس 20/يوليو/2023 - 10:09 ص
تشيلسي
تشيلسي

كشف تياجو سيلفا لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، مستقبله في البلوز بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وفقد تشيلسي خدمات كل من ماتيو كوفاسيتش وكاي هافرتز وماسون ماونت، بالإضافة إلى كاليدو كوليبالي وإدواردو ميندي الذين انضموا إلى صفوف الدوري السعودي وغيرهم من اللاعبين.

 

لاعب تشيلسي يرد على أنباء رحيله بالميركاتو الصيفي 

 

وترددت العديد من الانباء أن تياجو سيلفا يفكر في العودة إلى وطنه البرازيل عبر بوابة ناديه الأسبق فلومينينسي، الذي يلعب في الدرجة الأولى.

 

وحرص اللاعب البرازيلي على الرد بشأن تلك الأنباء، في تصريحاته لشبكة "TNT" البرازيلية: "الجميع يعلم مدى رغبتي في العودة إلى فلومينينسي، لكن من الصعب التحدث مع عائلتي حول هذا الأمر، لأن أطفالي لا يريدون العيش في البرازيل".


وأضاف: "الوضع معقد للغاية، لكن لا يزال أمامنا عام للتفكير وفهم ما سنفعله، حتى نهاية عقدي مع تشيلسي ولكن إذا أخبرتك أنني لا أفكر في الأمر سأكون كاذبًا، لدي حلم بالعودة لارتداء قميص فلومينينسي، لكنه شيء يمكن التفكير فيه مستقبلًا وليس الآن".


مدافع باريس سان جيرمان الأسبق، حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق تشيلسي، بعدما خسره بقميص النادي الفرنسي قبلها بعام، وأصبح من قادة الفريق الآن بعد رحيل نجومه.

 

الهلال السعودي يسعى لضم لوكاكو نجم تشيلسي

 

ومن ناحية أخرى تقدم نادي الهلال السعودي بعرض جديد للتعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن عرض الهلال تبلغ قيمته 50 مليون يورو متخطياً العروض الأوروبية المقدمة للمهاجم البلجيكي، والتي توقفت عند 40 مليون يورو.


 
وأكدت التقارير على رفض لوكاكو لعرض الهلال، ومطالبته ب100 مليون يورو للموافقة على اللعب في الدوري السعودي.


وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو في وقت سابق أن المهاجم البلجيكي صاحب الثلاثين عاما مازال متمسكا برأيه باللعب داخل أوروبا وعدم الإنتقال إلى الدوري السعودي في ظل رغبة الهلال السعودي بالظفر بخدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 
وأضاف رومانو: إنتر ميلان وتشيلسي سيتواصلان في الأيام القادمة من أجل تقديم عرض جديد لإنتقال لوكاكو للنادي الإيطالي بشكل نهائي.


وقالت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية في وقت سابق، أن إدارة نادي تشيلسي تصر على التعاقد مع حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا، من خلال إغراء الإنتر بالاستغناء عن البلجيكي روميلو لوكاكو ضمن الصفقة.
 
وأوضحت الصحيفة "الدولي البلجيكي الذي يلعب معاراً إلى الإنتر من المقرر أن يعود إلى تشيلسي عقب نهاية الموسم، بينما يرغب لوكاكو في البقاء مع "الأفاعي".


وأشارت إلى أن اللاعب الذي انضم إلى الفريق اللندني مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني اتفق مع إدارة النادي الإيطالي على الإبقاء على خدماته مقابل حصوله على 165 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو نصف راتبه مع تشيلسي، إلى جانب أن يدفع إنتر ميلان نفس رسوم الإعارة الماضية والبالغة 7 ملايين جنيه إسترليني.