السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الزمالك.. النصر السعودي يواجه بنفيكا اليوم وديًا

الخميس 20/يوليو/2023 - 09:41 ص
النصر
النصر

يواجه فريق النصر السعودي نظيره بنفكيا،في المباراة الودية المقرر لها اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفريقان للموسم الجديد 2023-2024.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النصر وبنفكيا، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

منافس الزمالك.. النصر السعودي يواجه بنفيكا اليوم وديًا

 

ويحتضن ملعب "ألغارفي" أحداث اللقاء الودي الذي سيجمع بين النصر وبنفيكا، حيث يستعد الفريق السعودي إلى بطولة كأس الملك سلمان للأندية المقرر لها 27 يوليو.

 

ويتواجد النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مجموعة تضم الزمالك المصري والاتحاد المنستيري والشباب السعودي.

 

أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده بشكل رسمي مع سيكو فوفانا لاعب خط وسط لانس الفرنسي، لتدعيم صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ونشر نادي النصر عبر صفحته الشخصية على إنستجرام فيديو تقديم فوفانا لاعبا جديدا في صفوف الفريق، وعلق فوفانا: “من أجل تقديم كل شئ من أجل الشعار.. سيكو هنا”.

 

وأعلن نادي النصر السعودي في وقت سابق، تعاقده رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وتعاقد النصر رسميًا مع مارسيلو بروزوفيتش لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، مقابل 18 مليون يورو سنويًا.


وخاض بروزوفيتش 40 مباراة مع إنتر ميلان في موسم 2022-2023، منها 28 مباراة في الدوري الإيطالي، مسجلًا 3 أهداف و5 تمريرات حاسمة، وتوج مع إنتر بلقب كأس إيطاليا، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.


ويخوض نادي النصر حاليا معسكر تحضيري في البرتغال استعدادا للموسم الجديد، الذي يبدأ بالبطولة العربية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو الجاري وحتي 12 أغسطس.