الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي أمام حرس الحدود.. كهربا في الهجوم

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 07:34 م
كهربا
كهربا

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الحدود اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

تشكيل الأهلي أمام حرس الحدود.. كهربا في الهجوم

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول .

خط الوسط: كوكا، اليو ديانج، حسين الشحات، بيريي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف، كهربا.

 
وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.


ويدير اللقاء محمد الحنفي حكم ساحة ويعاونه كلا من، عماد فرج وأحمد نظير ونادر قمر الدولة، وعمرو الشناوي حكم فيديو ومحمود عبد السميع حكم مساعد فيديو.
 
وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.


والتقى فريقي الأهلي وحرس الحدود في 36 مباراة في وقت سابق، حقق المارد الأحمر  الفوز في 28 مباراة فيما حقق حرس الحدود أربعة انتصارات وانتهت أربعة لقاءات بالتعادل بين الفريقين ، وسجل لاعبي الأهلي 61 هدف وتلقت شباكهم 19 هدف.
 
ومن المقرر أن يتسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري في ليلة الظهور الاخير له قبل ان يتم وضعة في متحف.
وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تسليم درع الدوري للنادي الأهلي عقب مباراة حرس الحدود، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي.
 
ويعتبر درع الدوري المصري الأخير بعد مسيرة امتدت لـ 47 عامًا، وسيتم تسليمه للنادي الأهلي هذا الموسم قبل أن يوضع في المتحف.