الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محامي كهربا لـ إعلامي شهير : انتظر دعوي تعويض ب 2 مليون

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 06:51 م
كهربا
كهربا

علّق أشرف عبد العزيز محامي كهربا، على انتقاد بعض الإعلاميين لـ انتقال كهربا وإمام عاشور إلى النادي الأهلي.  

 

وكتب عبد العزيزمن خلال حسابه الشخصي فيس بوك:"إعلامي أمس جلس يتحدث عن قضايا علي كهربا وإمام عاشور وهو معتقد إن ده رد علي انتقالهم إلى النادي الأهلي عايز أقول له إنه صدر حكم نهائي وبات ضدك لصالح لاعب بسبب ما تم تداوله أيضاً من حديث علي لسانك وإن شاء الله يتم تنفيذه في أقرب وقت وأنتظر دعوى تعويض بمبلغ 2 مليون جنيه، وأنتظر اتخاذ الاجراءات القانونية في الحديث الجديد.
 

الأهلي يضع خطة تجهيز إمام عاشور لبدء مشواره مع الأحمر (خاص)


 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبلة تسلم تقريراً وافياً من نادي ميتلاند الدنماركي بشأن طبيعة إصابة إمام عاشور المنضم حديثاً لصفوف الفريق.

 

وقال المصدر، أن الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي انتهى من وضع برنامج علاجي وتأهيلي لـ إمام عاشور، بعد الإطلاق التقرير الطبي الصادر من نادي ميتلاند بجانب نتائج الفحص الطبي الذب خضع له اللاعب قبل التوقيع على عقود انتقاله للنادي الأهلي استعداداً للمشاركة في تدريبات ومباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن إمام عاشور سيبدأ خلال الساعات البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي تم وضعه للتعافي التام من الإصابة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

 

وأعلن النادي الأهلي عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

 

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره حرس الحدود اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر أن يتسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري في ليلة الظهور الاخير له قبل ان يتم وضعة في متحف.


وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تسليم درع الدوري للنادي الأهلي عقب مباراة حرس الحدود، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي.

 

ويعتبر درع الدوري المصري الأخير بعد مسيرة امتدت لـ 47 عامًا، وسيتم تسليمه للنادي الأهلي هذا الموسم قبل أن يوضع في المتحف.