الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مفيش مبادىء".. عصام الحضري يثير الجدل بعد انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 04:28 م
الحضري
الحضري

أثار عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى في مصر الجدل بعد انتقال إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق إلى الأهلي، نظرا لسابق قيام اللاعب بهتافات مسيئة إلى جماهير النادي الأهلي وصالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي.

 

ونشر عصام الحضري استوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورته وعلق عليها قائلا "مفيش مبادئ".

 

"مفيش مبادىء".. عصام الحضري يثير الجدل بعد انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

يذكر أن عصام الحضري له واقعة سابقة حينما غادر الأهلي إلى نادي سيون السويسري بطريقة اعتبرتها جماهير الأهلي على أنها 'هروب'، ليتم حرمانه من اللعب في صفوف النادي من بعدها.

 

رضا عبدالعال: الزمالك فرط في إمام عاشور.. ومرتضى منصور عاوز يجيب ضرفها


أكد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي السابق إلى النادي الأهلي مكسب فني كبير إلى القلعة الحمراء في السنوات القادمة.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "من وجهة نظري أن انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي كان أمر متوقع منذ رحيله إلى النادي الدنماركي والزمالك أخطأ بالتفريط في خدماته الفنية"، متابعاً، "إمام عاشور سيحدث الفارق مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر".


وهاجم رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، مدرب الزمالك خوان كارلوس أوسوريو على خلفية تصريحات المدرب الكولومبي التي خرج وصرح بها في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأبيض أمام فاركو بختام منافسات بطولة الدوري العام للموسم الجاري 2022-2023.


وقال رضا عبدالعال:" تصريحات أوسوريو أكدت أنه متحفظ يقول كلمتين حد يفكر يلاعب الأهلي فاتح رجله أنت بتلاعب مركز شباب إمبابة، الحمد لله أن أوسوريو لم يلعب مباراة السوبر أمام الأهلي والزمالك انسحب كان شال 6-0 لو لعب بنفس طريقته، جماهير الزمالك اتمرمطت هذا الموسم بسبب كل ما يحدث".

 

تابع رضا عبدالعال: "احنا متشعبطين لية في المشاركة بالبطولة العربية قرار الانسحاب سيكون أفضل من ضياع هيبة الزمالك وتاريخه، أشارك في البطولة العربية عندما يكون الفريق مؤهلا لذلك وضم صفقات جديدة وأقام فترة اعداد ولكن الزمالك يعاني من عدة أزمات أهما الفلوس".

 

أردف: "مرتضى منصور عاوز يجيب ضرفها يفضي النادي كله عشان أي رئيس يجي بعده يعاني من تراكم الديون وغياب الاستقرار، ولا أرجح بيع النادي الأهلي أو الزمالك لأي مستثمر عربي لأنهم أصل العراقة في إفريقيا والكرة العربية إلا لو سيظل اسم الناديان كما هو مثل مانشستر سيتي".