الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ردود أفعال مفاجئة على موعد عودة أحمد حجازي للمشاركة مع الاتحاد

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 03:48 م
احمد حجازي
احمد حجازي

أعلن الإعلامي الرياضي ماجد هود، موعد عودة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، والتي أثارت جدل بين جماهير "العميد"، حسبما ذكر موقع "سعودي سبورت".

 

ردود أفعال مفاجئة على موعد عودة أحمد حجازي للمشاركة مع الاتحاد


وتعرض أحمد حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة الفيحاء والاتحاد، في الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي حسمت تتويج الاتحاد باللقب، للمرة التاسعة في تاريخه، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

 


وأجرى أحمد حجازي عملية جراحية في الرباط الصليبي، خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو الماضي، ودخل في برنامج تأهيلي مكثف، يستمر لمدة 6 أشهر.  

 

وأكد الإعلامي الرياضي ماجد هود، اليوم الأربعاء، أن المدافع المخضرم أحمد حجازي، ينهي التأهيل ويصبح جاهزا للتدريبات الجماعية والمشاركة مع فريق الاتحاد، بداية من شهر ديسمبر المقبل.

 

وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع كلمات الإعلامي ماجد هو، حيث عبر البعض عن سعادته برؤية أحمد حجازي مرة أخرى مدافعا عن شعار العميد، بينما أعرب البعض الآخر عن ضرورة استبداله مقدما مصلحة الفريق على أي لاعب أو إداري. 

 

مدافع الأهلي على طاولة الاتحاد السعودي لتعويض أحمد حجازي 
 

 

دخل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة اهتمامات البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الأتحاد السعودي، لتعويض غياب أحمد حجازي عن الملاعب بداعي الإصابة.

 

وذكر موقع "سبورت السعودي" أن أدارة الاتحاد السعودي تدرس التعاقد مع اللاعب الذي قدم عروض رائعة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا الماضية كما سجل هدف فوز ناديه الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.


واضاف الموقع، يفكر الاتحاد في التعاقد مع اللاعب المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة لتعويض غياب أحمد حجازي عن الملاعب في الفترة القادمة بداعي الإصابة.

 

ونال خيار التفكير في ضم محمد عبد المنعم استحسان اللاعب المصري أحمد حجازي الذي أكد أن اللاعب واحدا من أبرز قلوب الدفاع في الكرة الإفريقية في الوقت الحالي.