الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يواصل تدريباته مع أرسنال قبل مواجهة نجوم الدوري الأمريكي ودياً

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 03:22 م
محمد النني
محمد النني

يواصل محمد النني، لاعب منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، تدريباته مع الفريق، استعدادًا لمواجهة نجوم الدوري الأمريكي ودياً.

 

محمد النني يواصل تدريباته مع أرسنال قبل مواجهة نجوم الدوري الأمريكي ودياً

 

وحدد المدرب مايكل أرتيتا 3 مباريات ودية حتى الآن في معسكر أمريكا، من أجل تحقيق الانسجام والوقوف على نقاط القوة والضعف للاعبي الفريق.


 
ويتلقي أرسنال مع نجوم الدوري الأمريكي في 19 يوليو الجاري، على أن يواجه مانشستر يونايتد في 22 من ذات الشهر، ويختتم المنافسات في 26 يوليو ضد برشلونة.

 

وضمت قائمة ارسنال 29 لاعبًا، هم: "آرون رامسديل، ويليام ساليبا، كيران تيرني، بن وايت، جابرييل ماجالهايس، بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي، جوريين تيمبر، أليكس رونارسون، إيدي نيكيتاه، جاكوب كيويور، روب هولدينج، تاكيهيرو تومياسو، لياندرو تروسارد، فابيو فييرا، محمد النني، فولارين بالوجون، ماركينيوس، كاي هافرتز، كارل هاين، أوستون ترستي، ألكسندر زينشينكو، ديكلان رايس، أماريو كوزير دوبري".وأشار موقع أرسنال إلى أن كلًا من إميل سميث روي وتوماس بارتي ينضمان إلى معسكر أمريكا، الأسبوع المقبل.

 

وشدد النادي اللندني على أن اللاعبين الغائبين عن قائمة المدرب مايكل أرتيتا، يواصلون العمر في مقر أرسنال، سواءً لتحسين اللياقة البدنية أو التعافي من الإصابة.