الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أخرهم إمام عاشور.. لاعبي الزمالك يرفعون شعار المال أهم من الانتماء

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 02:46 م
إمام عاشور
إمام عاشور

لا صوت يعلو فوق صوت انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق والأهلي حاليًا، إلى صفوف القلعة الحمراء، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي لمدة خمس سنوات قادمة.

 

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب، كما شهدت أثارت جدل من الجميع سواء من جماهير الأهلي والزمالك.

أخرهم إمام عاشور.. لاعبي الزمالك يرفعون شعار المال أهم من الانتماء

 

وفي حقيقة الأمر أن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي رغم تشجيعه وعشقه للزمالك ليس المرة الأولى التي يتخلى لاعبي الأبيض عن قميص الزمالك من أجل الانتقال إلى فريق أخر من أجل القيمة المالية.

 

سبق ورفض العديد من لاعبي الزمالك الاستمرار داخل أسوار ميت عقبه، من أجل الاحتراف أو الانضمام إلى الفرق المنافسة.

 

مصطفى محمد يرفض نزول التدريبات من أجل الرحيل

 

رفض مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي حاليًا والزمالك سابقًا، خوض التدريبات من أجل الضغط على إدارة الأبيض للموافقة على رحيله إلى الدوري التركي لبوابة جالطة سراي، ثم انتقل إلى نادي نانت الفرنسي.

 

قدم اللاعب المصري مستوى متواضع مع جالطة سراي التركي، والتي دفعت إلى إعارته لنادي نانت الفرنسي، ولم يتالق في صفوف أوروبا كما كان الوضع في الدوري المصري.

 

ويسير على نهجه مصطفى فتحي، لاعب الزمالك السابق وبيراميدز حاليًا، والتي رفض الاستمرار مع الزمالك في وقت يحتاج الجهاز الفني إلى خدماته، ولكن فضل مصلحته على الأبيض، وصمم على الاحتراف في الدوري السعودي عبر بوابة التعاون.

 

سيف فاروق جعفر يلعب بالزمالك ويرفض الاستمرار

 

وانفجرت أزمة داخل نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد رحيل سيف فاروق جعفر لاعب الفريق وتغيبه عن التدريبات الجماعية بعد رفض التجديد للمارد الأبيض وانتشار أنباء توقيعه لبيراميدز.

 

الأزمة بدأت عندما صرح مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، بأن سيف جعفر تم تجديد عقده وذلك خلال فيديو تم نشره على صفحة رئيس النادي، ليفاجئ جمهور الزمالك بتهرب اللاعب وتغيبه عن المران.

 

وترددت أنباء عن توقيع سيف جعفر لعقود انتقال لصفوف بيراميدز بشكل مجاني، وذلك بداية من الموسم المقبل، لمدة أربعة مواسم، وحصل على مليوني جنيه، مقدم تعاقد، وسينضم لتدريبات الفريق بعد انتهاء الموسم الحالي.


لتتولى الأزمات داخل القلعة البيضاء، برفض يوسف أسامة نبيه الاستمرار مع الزمالك،  ووقع على عقود انضمامه إلى صفوف بيراميدز لمدة 4 مواسم مقبلة وتم الاتفاق معه على كل شيء.

 

وفجر المصدر مفاجأة بالتأكيد على أن اللاعب حصل على مقدم تعاقده من بيراميدز أيضًا.

 

وينتهي عقد يوسف نبيه مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي بدون العودة لإدارة الزمالك.