الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوندوجان يزين قائمة برشلونة في معسكر الولايات المتحدة

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 01:57 م
برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن القائمة التي تم اختيارها للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمشاركة في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.
 

جوندوجان يزين قائمة برشلونة في معسكر الولايات المتحدة  

 

وجاءت قائمة الفريق الكتالوني تضم كلا من: حراسة المرمى: شتيجن، بينيا، أسترالاجا، خط الدفاع: رونالد أراوخو، كريستنسن، ألونسو، كوندي، جارسيا، جوليان أراوخو، ديست، لينجليت، مارتينيز، ميكا فايي، فالي، بالدي، خط الوسط: لوبيز، جاريدو، جافي، بيدري، كيسي، دي يونج، جوندوجان، روميو، كاسادو، روبيرتو، خط الهجوم: ديمبيلي، فاتي، توريس، ليفاندوفسكي، رافينيا، الزلزولي، يامال.

 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم الأربعاء بشكل رسمي، التعاقد مع أوريول روميو لاعب فريق جيرونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم المقبل.

 

ونشر نادي برشلونة بيانا رسمياً جاء كالآتي:  تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع أوريول روميو، في صفقة بيع نهائي قادمًا من نادي جيرونا في الصيف الجاري.
 

وأكد البيان إن أوريول روميو قد وقع على عقود انتقاله إلى النادي الكتالوني، بعقد لمدة 3 مواسم مقبلة، أي حتى صيف 2026 المقبل

 

كما تضمن عقد برشلونة مع لاعب فريق جيرونا السابق، وجود شرط جزائي بقيمة 400 مليون يورو، حال تم كسر عقده قبل نهاية مدته.
 

ومن المقرر أن يتم تقديم أوريول روميو بشكل رسمي، خلال جولة البرسا بالولايات المتحدة الأمريكية التي يخوضها برشلونة ضمن استعداداته لانطلاق الموسم الجديد.

 

صفقة أوريول روميو، هي الرابعة التي يبرمها النادي الكتالوني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تعاقد مع إلكاي جوندوجان، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، إلى جانب وإينيجو مارتينيز وفيتور روكي
 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن قميصه للموسم الجديد 2023-2024، وقد توج الفريق بلقب الدوري الإسباني للموسم المنصهر بعد غياب لمدة 4 سنوات، متفوقاً على غريمه عمر التاريخ ريال مدريد الذي أصبح وصيفاً.

 

وطرح النادي الكتالوني، قميصه الأساسي للموسم الجديد، عبر موقع متجره الإلكتروني بأسعار تتراوح بين 100- 175 يورو.

 

وشارك في حملة الكشف عن الطاقم الجديد بعنوان "هنا لقيادة الطريق"، عدد من لاعبي فريقي الرجال والسيدات بالنادي، على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وجوليس كوندي، والثنائي الإسباني بيدري جونزاليس وبابلو جافي، ومن الجانب النسائي ظهرت أليكسيا بوتياس المتوجه بلقب أفضل لاعبة في العالم.


 

واعتمد النادي على اللونين الأحمر والأزرق التقليديين في قميص الفريق للموسم الجديد، فيما تُشير تسريبات إلى أن الطاقم الثاني (الاحتياطي) سيكون باللون الأبيض.
 

 

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا بشكل رسمي، عن مواعيد مباريات الموسم الجديد 2023- 2024 من الدوري الإسباني بمشاركة 20 فريق.

 

وينطلق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني، يوم 11 أغسطس 2023، ومن المقررأن ينتهي الموسم في السادس والعشرين من شهر مايو لعام 2024