الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيقاف 378 من جماهير الإسماعيلي لمدة مباراتين في الموسم الجديد

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 01:23 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة إيقاف 378 مشجعا من جماهير الإسماعيلى مباراتين اعتبارا من الموسم الجديد نظرًا لما بدر منهم فى مباراة الاتحاد السكندرى.

 

إيقاف 378 من جماهير الإسماعيلي لمدة مباراتين في الموسم الجديد

 

كما تقرر إيقاف حاتم محمد سكر لاعب الزمالك مباراة للطرد فى لقاء فاركو الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2 / 2، وإيقاف عبد الله مجدى لاعب بيراميدز مباراة للطرد فى مباراة فريقه أمام طلائع الجيش.

 

كما تقرر تغريم فريق الداخلية 20 ألف لنزول الجهاز والبدلاء أرض الملعب للاحتفال بالهدف التالت والرابع خلال مباراة فريقهم أمام أسوان في الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز للموسم الحالى 2022 - 2023.

 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا إلى نادي الإسماعيلي، أبلغه من خلال بإيقاف قيد الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال اتحاد الكرة في خطابه إلى الإسماعيلي، إن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أرسل خطابًا بشأن إيقاف قيد لاعبين جدد للنادي، بسبب اللاعب التونسي نور الزمان الزموري .
 
وكان نور الزمان الزموري حصل على حكم من جانب فيفا، بتغريم الإسماعيلي 600 ألف دولار لصالح اللاعب، في الخامس من مايو الماضي، ومنح الإسماعيلي مهلة لسداد لمدة 45 يومًا، إلا أن النادي لم يسدد الغرامة .