الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل محاكمة مدير النادي المصري البورسعيدي السابق

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 12:23 م
مصر تايمز

شهدت محكمة بورسعيد اليوم، استكمال دعوي مطالبة سمير حلبيه المديونية، والتي تبلغ 315 مليون و297 الف و 46 جنيهًا و5 قروش، بالإضافة إلي 315 الف و385 دولار الرئيس السابق للنادي المصري بـ 18 مليون جنيهًا، ومثل خلالها النادي المصري والمجلس الحالي المستشار القانوني أشرف العزبي.

 

تفاصيل محاكمة مدير النادي المصري البورسعيدي السابق


وكشف أشرف العزبي لـ مصر تايمز أنه بالرغم من الجلسات  واللقاءات التي جمعت رئيس النادي السابق سمير حلبية برئيس النادي الحالي كامل أبو علي، والتي وعد خلالها الأسبق بعدم استكمال القضية، إلا أنه لا يزال يحضر الجلسات، ويطالب النادي بـ 18 مليون جنيهًا، ولم ينفذ وعوده لـ رئيس النادي الحالي بعدم استكمال القضية.


وأوضح "العزبي" أن سمير حلبية كان قد وعد بعدم حضور الجلسة السابقة إلا أنه حضر بالمحامي الموكل منه وقدم حافظة مستندات المديونية، ومحضر جلسه من المجلس السابق عدا سبير حلبية بتاريخ 14 يوليو، والذي تم قبل الجمعية العمومية بأيام وأقر خلاله المجلس السابق المديونية، وكان برئاسة عاطف مبروك.
 

كما أكد العزبي أن محامي سمير حلبية قدم مستندات من علي أبو سمرة المدير التنفيذي السابق للنادي المصري يقر فيها بالمديونية، والتي تبلغ 315 مليون و297 الف و 46 جنيهًا و5 قروش، بالإضافة إلي 315 الف و385 دولار، هذا بجانب الفوائد القانونية.

 

واستكمل العزبي أنه عقب هذه الجلسة جري حديث بين كامل أبو علي رئيس النادي الحالي، وجدد خلالها سمير حلبية الرئيس السابق للنادي وعده بعدم استكمال القضية، في جلسة اليوم 19 يوليو، وكان ذلك بحضور عددًا من الشخصيات العامة والمسئولة ببورسعيد.

 

وكشف أشرف العزبي المستشار القانوني للنادي المصري أنه فوجئ في جلسه اليوم بحضور محامي سمير حلبية وطلب الحكم بالمبالغ المطالب بها في الدعوة، لتكون المرة الثانية التي يخلف فيها وعوده لـ أبو علي وجماهير المصري.

 

وطلب أشرف العزبي المستشار القانوني للنادي المصري إدخال  جمال الغتر المدير المالي السابق، وعلي ابو سمرة المدير التنفيذي السابق، وعاطف مبروك نائب رئيس النادي السابق، وعلي الطرابيلي امين الصندوق السابق، واعضاء مجلس الادارة السابقين، النائب حسن عمار، وحسن ناصف، ومحمد قابيل، ومحمد سلامة، وذلك  لتقديم ما تحت يديهم من مستندات تثبت دخول هذه المبالغ في الحساب البنكي الخاص بالنادي،ومستندات صرف المبالغ، وذلك نظرا لعدم وجود مستندات تقيد ذلك بالنادي.

 

وأكد العزبي أنه تم شرح الموضوع للمحكمة واستجابت للطلب المقدم، وأجلت الدعوة لجلسة ليوم 6 من شهر سبتمبر، وذلك لادخال المذكورين في الدعوي، وتحمل القضية رقم 927 لسنة 2023 مدني كلي بورسعيد.