الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"والدتي تعرضت للعنصرية".. الشاب خالد يكشف أسرار مثيرة عن حياته الشخصية

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 12:26 م
الشاب خالد
الشاب خالد

كشف الفنان الجزائري الشاب خالد تفاصيل صادمة ومؤلمة عن طفولته وحياته الشخصية وعلاقته بوالديه أثناء حلوله ضيفاً على برنامج (ABtalks) مع الإعلامي أنس بوخش، كمؤكداً تعرض والدته للعنصرية.

 

"والدتي تعرضت للعنصرية".. الشاب خالد يكشف أسرار مثيرة عن حياته الشخصية

 

وقال الشاب خالد:" رأيت العنصرية في عائلتي وهذه العنصرية كانت من قبل أسرة والدي تجاه والدتي، فعائلة والدي كانت بشرتها بيضاء على عكس بشرة والدتي السمراء، وكانت جدتي والدة أبي تنادي والدتي وتقول لها تعالي يا من تنحدرين من العبيد افعلي هذا وذاك، ووالدتي كانت يتيمة".

 

وتابع: "قبل وفاة والدي بأيام قال لي: سامحني يا بني فقد ضربتك كثيرًا بالعصا"، فقلت له: "لولا ذلك ما كنت سأصبح هكذا بل كنت سأصبح شيئا آخر، عشت طفولة هادئة فلم أكن طفلا مشاغبًا، ولكن لم تكن لدي حياة اعتيادية فكنت أعيش مع الفرح وهوائي وأذهب أينما توجهني رأسي".

 

وواصل الشاب خالد: "والدي كان يراني مختلفًا عن باقي إخوتي، وكنت موهوب بالعزف على الآلات منذ صغري، وكان حلمي أن أظهر في تلفزيون الجزائر ويفتخر بي أهلي قبل أن اكتسب الشهرة العالمية حاليًا، وسجلت أول اسطوانة في 1974 وكانت لدي الشهرة في الجزائر فقط، وكنت أستمع إلى عبدالحليم حافظ ونجوم آخرين في تونس والجزائر والمغرب وكان لدي تنوع في ذوقي بالاستماع".

 

وأضاف:" أصعب شيء مررت به في طفولتي، هو أني كنت أحب السفر وكان نفسي أسافر إلى فرنسا أو لأمريكا في طفولتي ولكني لم أستطع ذلك، لأني كنت أرى أن الحياة في الجزائر ليست حياتي التي أرغب في أن أعيشها".

 

واجتمع أسطورة الراي الشاب خالد مع النجم الفارسي Tohi في ديو جديد يحمل عنوان "Balatar" والذي صدر عبر مختلف المنصات الموسيقية، الأغنية الحدث تم اطلاقها بحفل خاص وضخم في  Palazzo Versace بدبي، بحضور عدد كبير من الفنانين والأسماء اللامعة في عالم الموسيقى والمؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث اجتمعوا للاحتفال ومشاهدة العرض الأول للأغنية.

 

يعتبر حفل الإطلاق الخاص بـ أغنية الشاب خالد و Tohi ، من الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كإصدار لعمل منفرد، وهو يفتح آفاقًا جديدة في المنطقة، وهذا الإصدار الجديد هو واحد من المشاريع المميزة التي يعمل عليها Tohi في الفترة الراهنة، حيث ابتكر مع الشاب خالد نشيداً آسراً يمزج بين اللغات العربية والفارسية والإنجليزية والفرنسية، ما يجسد الوحدة الثقافية للشرق الأوسط الكبير.