الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتشار أمنى باستاد القاهرة لتأمين مراسم تسليم درع الدورى للنادي الأهلي

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 11:46 ص
ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

عزز رجال الأمن من تواجدهم باستاد القاهرة لتأمين مراسم تسليم درع الدوري لفريق الأهلي عقب انتهاء مباراة الأهلي مع حرس الحدود المقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

 

انتشار أمنى باستاد القاهرة لتأمين مراسم تسليم درع الدورى للنادي الأهلي
 

 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين المباراة ودخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم، وعملية تسليم الدرع عقب انتهاء المباراة، في أجواء آمنة.
 

وقررت رابطة الأندية بشكل رسمي تسليم درع الدوري لفريق الأهلي، في مباراته مع حرس الحدود، حيث أكدت الرابطة إن تسليم درع الدوري في مواجهة حرس الحدود جاء بالتنسيق مع النادي الأهلي، الذى حدد الموعد وفقًا لرؤية الجهاز الفني تحت قيادة مارسيل كولر.
 

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم الحالي 2022 / 2023 بعد فوز سيراميكا على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

أحمد شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن الاستعدادات للموسم المقبل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "سبب تأخير الإعلان عن صفقة أمام عاشور، لم تكن كما تداول عن إصابة اللاعب كل ذلك ليس له علاقة بالموضوع".

 

وتابع: الأهلي بدأ مفاوضاته لضم إمام عاشور منذ شهور طويلة، في بداية الأمر الأهلي استطلع رأي مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وشاهدة اكثر من مره وقال انه لاعب موهوب وانا أريده وجاء ذلك خلال فترة رحيل حمدي فتحي".
 

وأضاف: "نربط بين حمدي فتحي وأمام عاشور، الناس استغربت عندنا وافق الأهلي على رحيل حمدي فتحي بسهولة، لكن الأهلي كان قد أنهى كل الأمور مع اللاعب".
 

وأكمل: بدأت مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور تحديداً عند عودته للتعافي من الإصابة، الجندي المجهول هنا هو أمير توفيق، المفاوضات كانت في منزله".
 

واردف: أمير توفيق اتجه إلي الدنمارك مرتين، لكن بشكل غير مباشر، يذهب من طريق اوروبي، وانهى كل التافصيل بشكل احترافي ومن ثم عرض الأمور على إدارة النادي الأهلي
 

وأكمل شوبير حديثه: "إمام عاشور حتى الآن لم يلتق كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومن الممكن أن يكون تحدث معه تليفونيًا ولكن لم يلتق به حتى الآن، وهل ذهاب عاشور الى الدنمارك كان كوبري اعتقد ان ذلك غير صحيح".

 

وأختتم حديثه قائلاً: الأهلي اتفق مع ادارة ميتلاند ان يتزامن اعلان الصفقة بشكل رسمي مع الطرفين