الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف "الجندي المجهول" في كواليس تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 11:19 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير  كواليس تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن الاستعدادات للموسم المقبل.

 

شوبير يكشف "الجندي المجهول" في كواليس تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "سبب تأخير الإعلان عن صفقة أمام عاشور، لم تكن كما تداول عن إصابة اللاعب كل ذلك ليس له علاقة بالموضوع".

 

وتابع: الأعلي بدأ مفاوضاته لضم إمام عاشور منذ شهور طويلة، في بداية الأمر الأهلي استطلع رأي مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وشاهدة اكثر من مره وقال انه لاعب موهوب وانا أريده وجاء ذلك خلال فترة رحيل حمدي فتحي".


وأضاف: "نربط بين حمدي فتحي وأمام عاشور، الناس استغربت عندنا وافق الأهلي على رحيل حمدي فتحي بسهولة، لكن الأهلي كان قد أنهى كل الأمور مع اللاعب".


وأكمل: بدأت مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور تحديداً عند عودته للتعافي من الإصابة، الجندي المجهول هنا هو أمير توفيق، المفاوضات كانت في منزله".


واردف: أمير توفيق اتجه إلي الدنمارك مرتين، لكن بشكل غير مباشر، يذهب من طريق اوروبي، وانهى كل التافصيل بشكل احترافي ومن ثم عرض الأمور على إدارة النادي الأهلي


وأكمل شوبير حديثه: "إمام عاشور حتى الآن لم يلتق كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومن الممكن أن يكون تحدث معه تليفونيًا ولكن لم يلتق به حتى الآن، وهل ذهاب عاشور الى الدنمارك كان كوبري اعتقد ان ذلك غير صحيح" وإختتم حديثه قائلاً: "الأهلي اتفق مع ادارة ميتلاند ان يتزامن اعلان الصفقة بشكل رسمي مع الطرفين"

 

رضا عبدالعال: الزمالك فرط في إمام عاشور.. ومرتضى منصور عاوز يجيب ضرفها
 

 

أكد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن انتقال إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي السابق إلى النادي الأهلي مكسب فني كبير إلى القلعة الحمراء في السنوات القادمة.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "من وجهة نظري أن انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي كان أمر متوقع منذ رحيله إلى النادي الدنماركي والزمالك أخطأ بالتفريط في خدماته الفنية"، متابعاً، "إمام عاشور سيحدث الفارق مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر".


وهاجم رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، مدرب الزمالك خوان كارلوس أوسوريو على خلفية تصريحات المدرب الكولومبي التي خرج وصرح بها في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأبيض أمام فاركو بختام منافسات بطولة الدوري العام للموسم الجاري 2022-2023.


 

وقال رضا عبدالعال:" تصريحات أوسوريو أكدت أنه متحفظ يقول كلمتين حد يفكر يلاعب الأهلي فاتح رجله أنت بتلاعب مركز شباب إمبابة، الحمد لله أن أوسوريو لم يلعب مباراة السوبر أمام الأهلي والزمالك انسحب كان شال 6-0 لو لعب بنفس طريقته، جماهير الزمالك اتمرمطت هذا الموسم بسبب كل ما يحدث".

 

تابع رضا عبدالعال: "احنا متشعبطين لية في المشاركة بالبطولة العربية قرار الانسحاب سيكون أفضل من ضياع هيبة الزمالك وتاريخه، أشارك في البطولة العربية عندما يكون الفريق مؤهلا لذلك وضم صفقات جديدة وأقام فترة اعداد ولكن الزمالك يعاني من عدة أزمات أهما الفلوس".


 

أردف: "مرتضى منصور عاوز يجيب ضرفها يفضي النادي كله عشان أي رئيس يجي بعده يعاني من تراكم الديون وغياب الاستقرار، ولا أرجح بيع النادي الأهلي أو الزمالك لأي مستثمر عربي لأنهم أصل العراقة في إفريقيا والكرة العربية إلا لو سيظل اسم الناديان كما هو مثل مانشستر سيتي".

 

"الزمالك هيبقى في حتة تانية".. خالد الغندور يتحدى الجميع بعد صفقة إمام عاشور

 

شن الإعلامي خالد الغندور هجوماً عنيفاً على إمام عاشور لاعب منتخب مصر بعدما إنتقاله لصفوف النادي الأهلي لمدة 5 سنوات.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك، "مصطفى فتحي رفض الأهلي اللي عرض عليه فلوس أكثر من بيراميدز وقال لهم أنا زملكاوي، أشرف بن شرقي اترمى تحت رجليه فلوس علشان يوافق ورفض رغم إنه مغربي، وإمام عاشور راح وقع للنادي الأهلي 5 سنين مع إنه رفض يوقع للزمالك  3 سنوات، رامي نفسه خالص، وطالع يستفز جمهور الزمالك في فيديو تقديمه وبيعمل حركات، ويقلد كهربا، باحتفاله الشهير كأنه مفيش دم ولا احترام ولا كلمة على جمهور الزمالك".


 

وأضاف خالد الغندور، "زيزو اتعرض عليه من نادى الريان القطرى عرض بـ 5 مليون دولار للزمالك و 3 مليون دولار للاعب ولكنه رفض من اجل حبه لنادى الزمالك".
 

وتابع خالد الغندور: "أنا واثق إن الزمالك الموسم القادم هيكون في حتة تانية، وهيقف على رجليه، ومش هيعمل موسم أسوأ من الموسم ده لكن بتكاتف جمهوره، بيع اللاعب متبيعش النادي مهما كانت أخطاء الإدارة".

 

وانتقد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، غياب الرعاة من التواجد على قميص ناديه عكس ما يحدث مع الغريم الأهلي.

 

وقال خالد الغندور:"مفيش شك هناك أخطاء يجب علينا جميعا تداركها سريًعا في الموسم المقبل، ولكن هو الزمالك رايح على فين؟ وهل الأزمات كلها من ديون وغياب الرعاة سببها وجود مرتضى منصور؟ التاريخ يكذب ذلك".
 


أضاف خالد الغندور: "من وجهة نظري الكعكة الإعلانية في مصر لازم تكون عادلة بين الأندية الشعبية بمعنى الأهلي هو الفريق الأكثر حصولا على البطولات والزمالك هو ثان نادي صاحب الشعبية في مصر والوطن العربي يجب أن تكون الفروقات بسيطة بين النادين خاصة وأن الأندية الجماهيرية في مصر تنقرض غزل المحلة وأسوان هبطوا للدرجة الثانية وصعد بدل منهم في الموسم المقبل فريقي الجونة وزد والذي يملكهما الأخوين نجيب وسميح ساويرس".

 

أكمل خالد الغندور تصريحاته قائلاً: "السؤال المطروح هنا لماذا لا يوجد رعاه على قميص الزمالك ؟ مثلما نشاهد في الأهلي، تاريخيًا الأزمة ليست في مرتضى منصور كما يقول البعض لأنه إذا عدنا للسنوات الماضية وقت ممدوح عباس أو كمال درويش والزمالك في الألفية كان الأول على إفريقيا وفي مصر ومع ذلك حسن حمدي كان يسيطر على شركات الإعلانات لصالح الأهلي"، متابعاً: "هل يعقل هناك 3 شركات اتصالات في مصر ولم يقدم أحدا منهم عرضًا لرعاية الزمالك ووضع شعاره على قميص الفريق".


 

واصل:" الأزمة ليست في مرتضى منصور ولكن هل شركات الرعاه خايفة أو مقلقة تضع اسمها على قميص الزمالك، امكانيات الأندية الشعبية بسيطة وطموحاتهم في كل موسم النجاح في احتلال مركز متقدم أو مثلما حدث مع الإسماعيلي أفراح وليالي ملاح بعد البقاء في الدوري".