الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير يكشف أول ضحايا إمام عاشور في الأهلي

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 10:55 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن رغبة النادي الأهلي في الاستغناء عن احد نجمومه بعد الإعلان رسمياً عن التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي.

 

أحمد شوبير يكشف أول ضحايا إمام عاشور في الأهلي

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعة: "بعد تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور، محمد فخري سوف تتم إعارته رغم قناعات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق به"، متابعاً، "التعاقد مه إمام عاشور والمفاوضات مع محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر قد تقلل من فرص مشاركة فخري مع الأهلي".


وتحدث شوبير عن صفقات الأهلي قائلا: "المهاجم البرازيلي سوزا أصبح قريب جدا من صفوف الأهلي وانا قلت ذلك سابقاً".

 

وأضاف: "هناك مفاوضات جادة مع المغربي رضا سليم، لكن إدارة النادي الأهلي لا ترغب في إغضاب مسؤولي الحيش الملكي".


وأوضح: "الأندية المغربية لم يصبح لديهم مشاكل في ترك اللاعبين، هما ناس بتوع بزنس، هسيب تديني فلوس كويسة".


وعن اللاعبين العائدين من الإعارة: "اطمأن النادي الأهلي على كريم نيدفيد وسوف يعود، وصلاح محسن قريب جدا من صفوف الأهلي، ومحمد مغربي لم يتم حسم الأمر حتى الآن".


ومن جانب آخر، أعلن النادي الأهلي عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

 

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ثلاثي هجومي في تشكيل الأهلي المتوقع ضد حرس الحدود 

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره حرس الحدود اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي ضد حرس الحدود كلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطيه، محمد مجدي افشة، خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو

 


ومن المقرر أن يتسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري في ليلة الظهور الاخير له قبل ان يتم وضعة في متحف.


وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تسليم درع الدوري للنادي الأهلي عقب مباراة حرس الحدود، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي.

 

ويعتبر درع الدوري المصري الأخير بعد مسيرة امتدت لـ 47 عامًا، وسيتم تسليمه للنادي الأهلي هذا الموسم قبل أن يوضع في المتحف.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.

 

ويدير اللقاء محمد الحنفي حكم ساحة ويعاونه كلا من، عماد فرج وأحمد نظير ونادر قمر الدولة، وعمرو الشناوي حكم فيديو ومحمود عبد السميع حكم مساعد فيديو.

 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.