الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يواجه ليون ودياً الليلة

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 09:50 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره ليون، اليوم الأربعاء الموافق 18 من يوليو، في مباراة ودية ضمن استعدادات الموسم المقبل.

 

مانشستر يونايتد يواجه ليون ودياً الليلة

 

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وليون، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مورايفيلد في أسكتلندا.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد رسميا عن تجديد عقد ماركوس راشفورد لخمس مواسم إضافية، لينتهي في 2028.


وكشفت تقارير صحفية عن قيمة عقد راشفورد الجديد مع الشياطين الحمر، ويقدر راتب اللاعب ب375 ألف جنية استرليني اسبوعياً، ليصبح رابع أعلى راتب للاعب في الدوري الإنجليزي.


وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تجديد عقد مهاجم الفريق ماركوس راشفورد، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.


وذكرت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد نجحت فى حسم ملف التجديد للمهاجم ماركوس راشفورد لقطع الطريق على أى أندية ترغب فى ضمه.

 

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد على وشك التوصل لاتفاق نهائي مع ماركوس راشفورد بشأن عقدٍ جديد طويل الأمد.


واوضحت، أن توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مبدئي لتجديد عقد ماركوس راشفورد لمدة 5 مواسم، والمحادثات أصبحت في مراحلها الأخيرة.

 

سفيان أمرابط يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد
 

ودخل المغربي سفيان أمرابط قائمة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” بشبكة سكاي سبورت أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى للتعاقد مع اللعب المغربي صاحب ال26 عام، خاصة بعد اقتراب رحيل فريد وفان دي بيك.

 

وتابع: إدارة مانشستر لم تقدم أي عرض حتى الآن سواء للنادي أو اللاعب، والأولوية بالنسبة لهم التعاقد مع هولاند مهاجم أتالانتا.