الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الشركة المسؤولة عن تذاكر حفل ترافيس سكوت تعلن عن مفاجأة

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 09:11 ص
ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

أعلنت الشركة المسؤولة عن تذاكر حفل المغني الأمريكي  ترافيس سكوت، أن يقام الحفل في موعده إلغاء، وذلك بعد قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بإلغاء استخراج الترخيص للحفل.

 

شركة المسؤولة عن تذاكر حفل ترافيس سكوت تعلن عن مفاجأة

 

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة منشورًا لحفل ترافيس سكوت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: "الحلفة في موعدها".

 

يردد رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم النجم العالمي ترافيس سكوت، مطالبين بمنع حفله عند سفح الأهرامات، لأنها مخالفة للعادات والتقاليد

 

وجاءت المطالبة بإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، بسبب ما تردد عن وجود بعض الطقوس الشيطانية التي يحرص عليها خلال حفلاته.

 

حفل ترافيس سكوت في مصر
 

وعلى مدار الأيام الماضية، أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة للمطالبة بإلغاء حفل ترافيس سكوت وعدم إقامته في مصر بسبب اتهام المطرب الأمريكي بإتباع الطقوس الشياطينة في حفلاته، مدللين على مطالبهم بحفل تحت اسم حفل الموت، أقامه في الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي وتعرض فيه عدد كبير من الأشخاص للوفاة وصل عددهم إلى 8، مع إصابة لـ 25 آخرين.

 

 

حفل ترافيس سكوت
 

وكان ترافيس سكوت، رد في حوار له عام 2021، مع الإعلامي الشهير شارلمان، على ما تردد عن وجود طقوس شيطانية في حفلاته، وخاصة الحفل الذي شهد إطلاق ألبومه Astroworld، الذي أقيم في هيوستن بولاية تكساس، وشهد وفاة 10 أشخاص.

 

وقال ترافيس سكوت، ردا على سؤال شارلمان، عن حقيقة أن العرض الاستعراضي في الحفل كان طقسا شيطانيا: “أنا رجل أؤمن بالله”.


 

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب مصطفي كامل، بيانا بشأن حفلة مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد انتشار أنباء حول دعوته للماسونية في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامة حفله 27 يوليو الجاري، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

 

وقال الدكتور محمد عبد الله، في بيان نقابة المهن الموسيقية: بشأن الحفل المقرر إقامتها يوم 28 يوليو 2023 بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

 

وأوضح: تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية، باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية، ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية والسادة وزارة العمل، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية لجموع الجماهير

 

وتابع: "مما لا شك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة، رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا أنها حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري".