الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط أول ينتهي بالتعادل الإيجابي بين المقاولون العرب ووادي دجلة

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 08:39 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي وادي دجلة والمقاولون العرب بنتيجة 1-1 في المباراة التي تجمعهما حاليا على ستاد السلام في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الشوط بضغط من جانب فريق وادي دجلة على صفوف ذئاب الجبل  في محاولات لتسجيل أول أهداف المباراة وفي الدقيقة السابعة من عمر المباراة حاول محمد رضا لاعب الغزلان تسديد من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود ببراعة من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي محاولات من جانب فريق وادي دجلة بالضغط على ذئاب الجبل، والوصول إلى مرمى المقاولن، نجح الغزلان في الحصول على ضربة الجزاء بالدقيقة الـ11 من منطقة جزاء المقاولون جهة اليمين نفذها محمد هلال عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الخارس محمود أبو السعود عن مناطق الخطورة.

وعاد حكم اللقاء أحمد حمدي إلى تقنية الفار لتأكد من أمر ركلة جزاء لصالج فريق وادي دجلة بعد إعاقة لجورجينيو إنتيما داخل منطقة الجزاء، وأكد الحكم على ركلة الجزاء، ونجح محمد هلال في إحراز الهدف الأول في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة لصالح وادي دجلة.

ثم عاد المقاولون العرب إلى المباراة وفي محاولات كثيرة لإحراز هدف التعادل، حيث نجح كريم مصطفى لاعب ذئاب الجبل في الحصول على لكرة وسدد تسدية قوية في الدقيقة 27 ولكنها كانت بعيدة عن المرمي.

واستمرت المباراة في محاولات من جانب الفريقين لإحراو الهدف الثاني للمباراة، حيث حاول المقاولون إحراو هدف التعادل ووادي دجلة لإحراز الهدف الثاني، ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 42، حاول كريم مصطفى لاعب فريق المقاولون العرب إحراز هدف التعادل عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد عبد المنصف ببراعة من المقص الأيسر له إلى ركنية من جهة اليمين.

وأعطى حكم المباراة ركلة حرة لصالح ذئاب الجبل في الدقيقة 44، على حدود الجزاء لنادي وادي دجلة، وذلك بعد لمسة يد من محمود مرعي لاعب الغزلان.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة، نجح المغربي هيثم الجويني مهاجم المقاولون في إحرتز هدف التعادل عن طريق الركلة الحرة بشكب متميز لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.