الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حفلات تنعش أجواء الصيف في العلمين الجديدة (تفاصيل)

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 05:09 م
مصر تايمز

تعقد أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يوليو لنجم الجيل تامر حسني، الذي يمثل أحد أهم نجوم مصر والوطن العربي، ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

 

 

ويتاح للراغبين فى حضور حفل النجم تامر حسنى، حجز التذاكر على موقع "تذكرتى" للاستمتاع بالحفل الغنائى الرائع فى مهرجان العلمين، والذى ينطلق تحت شعار "العالم علمين" فى مدينة العلمين الجديدة.

 

 

 تحيي الفنانة "إليسا" يوم الجمعة 11 أغسطس المقبل، كما يتضمن المهرجان حفلات غنائية لنجوم مصريين وعرب، منهم “أنغام، نانسي عجرم، راغب علامة”.

 

 

من بين الفعاليات، حفلات للموسيقار الكبير عمر خيرت"، وفرقة “كايروكي”، كما تتضمن الأنشطة حفلا فني لمغنى الراب العالمي "russ" .

 

 

 العلمين الجديدة واحدة من أهم المدن الذكية الجديدة من الجيل الرابع، يتوافر بها كل الإمكانات والخدمات لإقامة تلك المهرجانات بهذه الضخامة.

 

ويضم مهرجان العلمين ضمن فعالياته 12 نشاطًا بين الرياضي والترفيهي، وهي: عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين.

 

مهرجان العلمين



وأيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجمًا في مختلف المجالات، بطولة ترايثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة.

 

وتغلب على  الأجواء في مدينة العلمين الجديدة حاليا  السعادة الكبيرة، وكل من يتواجد هناك يستمتع بالأجواء الحالية بالمهرجان.


 

 

جاءت فكرة إطلاق العلمين لتوثيق تحول هذه الأرض الصحراوية لمدينة عالمية، لتوضيح ما تتميز به مصر في القوة الفنية وتضمن اعمال مختلفة ثقافية ترفيهية رياضية، وإعداد فعاليات في وقت قياسي .
 


بدأت أولى فعاليات مهرجان العلمين يوم 13 يوليو الجارى تحت شعار "العالم علمين" ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

 

ويضم المهرجان مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة.

 

 

وتشارك كبرى شركات التنظيم والحفلات بمصر والوطن العربي في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، حيث تقام الأحداث والفعاليات بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها على مدار الساعة مع توافر كافة الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.