الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اقرأ الحادثة.. أبرز وقائع خلال اليوم .. رجل يهشم رأس نجله بعين شمس.. رجل يعذب زوجته حتي الموت بالخانكة.. قتل ربة منزل لأطفالها الثلاثة بسوهاج

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 08:01 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من  القراء  ويقدم "مصر تايمز" نشرة أقرأ الحادثة، والتي كان من أبرزها: رجل يهشم رأس نجله بعين شمس.. رجل يعذب زوجته حتي الموت بالخانكة.. قتل ربة منزل لأطفالها الثلاثة بسوهاج.

 

"هشم رأسه بعصا خشبية".. تفاصيل جديدة بواقعة مقتل طفل على يد والده بعين شمس

 

كشفت تحقيقات نيابة عين شمس، بعد مناظرة جثمان طفل يبلغ من العمر عامين قتله والده بعد الاعتداء عليه بالضرب، حيث تبين وجود أثار ضرب في أنحاء متفرقة من جسده.

 

وتبين سبب الوفاة هو نزيف داخلى في الجمجمة نتيجة ضربة بـ"عصا خشبية" على رأسه أودت بحياته، وأمرت نيابة عين شمس بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من زوجها (عامل خردة - مقيم بذات العنوان) لقيامه بالتعدى بالضرب على (نجلها "سنتين") باستخدام قطعة خشبية محدثاً إصابته التى أودت بحياته.
 

"ماتت بعد وصلة تعذيب لساعات".. ضبط المتهم بضرب زوجته بعصا حتى الموت بالخانكة
 

نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من بعض الأهالي بقيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" بالتعدي على زوجته "ربة منزل" داخل مسكنهما بدائرة المركز مما أدى لوفاتها.

وبالانتقال والفحص تبين قيام المتهم بالتعدى على زوجته "بعصا خشبية" فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها لخلافات زوجية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام.

 

رسالة نصية تكشف تفاصيل مقتل أم لأبنائها الثلاثة بسوهاج
 

تجردت سيدة من كل مشاعر الأمومة والإحساس وتملكت منها الرغبة في الانتقام من طليقها، فوضعت مخطط شيطاني لتنفيذ هدفها، تغاضت عن 11 عامًا عنيت فيه من أجل تربية طفلتها الأولي وكأن ذكريات نموها واشقائها أمام عينيها لم تكن.
 

تفاصيل جديدة بواقعة مقتل أم لأبنائها الثلاثة بسوهاج.. ورسالة نصية تكشف المستور

بحبوب حفظ الغلال السامة، سعت "شريهان" لقتل أطفالها الثلاثة، فقامت بأخذهم في جولة ترفيهية سعد بها أطفالها ولم يدروا أنها آخر جولة بحياتهم، ذهبت بهم إلى مطعم شهير واشترت لهم الآيس كريم ثم وضعت بالطعام السُم الذي حصلت عليه من طبيب بيطري، حتي تبعد الشبهة عن نفسها بأنهم أصيبوا بالتسمم خارج المنزل.

"رسالة نصية" كشفت سر موظفة الوحدة المحلية، فبعدما كانت الشكوك متجهة نحو والد الأطفال المنفصل عنها، انقلب الشك عليها بمهارة رجال الأمن وخبرتهم في تتبع تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة الأطفال، والعثور على رسالة نصية لطليقها تضمنت أنها قامت بقتلهم انتقامًا من والدهم.

وتعود تفاصيل الواقعة لتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار يفيد بوصول بلاغ إلى المستشار مصطفى عباس المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، بقيام "شريهان.ف" ربة منزل، بقتل أطفالها الثلاثة "ا.ح" 6 سنوات و "ر.ح"8 سنوات و"ب.ح"10 سنوات، بأن قامت بإعطائهم أقراص الغلال السامة؛ بسبب خلافات بينها وبين طليقها.

و بالفحص وسؤالها، أفادت بتناولهم وجبة طعام من مطعم أصيبوا بتسمم أدي إلى وفاتهم، وتضييق الخناق عليها اعترفت بشرائها حبوب حفظ الغلال السامة من طبيب بيطري وإعطائها لهم؛ بسبب خلافات بينها ووالدهم.

وأضافت أنها قامت بخلعه لأنه دائم افتعال الخلافات بينهما على حضانة الأطفال وخوفها من أخذ الأطفال من حضانتها؛ فقررت التخلص من الأطفال، وتحرر المحضر بذلك، لتأمر النيابة العامة بحبسها ومن ثم تجديد الحبس.