الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يدرس إعارة أحد الأجانب لضم نجم الجيش الملكي المغربي (خاص)

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 04:02 م
رضا سليم
رضا سليم

علم "مصر تايمز" أن النادي الأهلي يدرس إعارة أحد لاعبيه الأجانب للنظر في صفقة ضم رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الأهلي يدرس إعارة أحد الأجانب لضم نجم الجيش الملكي المغربي (خاص)

 

ووفقاً لما ذكرته مصادر خاصة لـ "مصر تايمز"، أن النادي الأهلي يفكر في إعارة أحد لاعبية الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية في حالة الاتفاق على ضم رضا سليم جناح نادي الجيش الملكي.

 

وتابع المصدر أن الأهلي يدرس إعارة التونسي محمد الضاوي كريستو أم الجزائري أحمد قندوسي، ليتمكن من حجز مقعد للاعب المغربي خلال الميركاتو الصيفي.

 

واضاف: "هناك ترحيب من جانب السويسري كولر برحيل الجزائري أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة، ليكون له فرصة أكبر للمشاركة في المباريات وكسب الخبرة".

 

وأكمل:  "إدارة الأهلي رفضت اقتراح إدارة شباب بوزداد، لضم قندوسي واللاعب رفض العودة إلى البطولة الجزائرية، بعد الرحيل عن نادية السابق وفاق سطيف".

 

أشارت تقارير إلى أن هناك مفاوضات متقدمة من الأهلي مع رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي لضمه خلال الفترة الحالية، وبذلك سيضطر النادي بإعارة أحد لاعبيه الأجانب بسبب عدد المقاعد للمحترفين.

 

وكتب الحساب الرسمي للقناة الثانية المغربية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نقلا عن مصادر مطلعة "رضا سليم يتوصل لاتفاق للانضمام إلى الأهلي المصري وينتظر الضوء الأخضر من الجيش الملكي".
 

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت مؤخرا أن رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي يرفض الاستمرار فى صفوف ناديه الحالي خلال مباريات الموسم المقبل. وقالت صحيفة "لو سبورت 360" المغربية، إن رضا سليم فاجأ إدارة ناديه بعدما عبّر عن رغبته فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

 

وأضافت الصحيفة، "رضا سليم كشف أوراق تمرده فى وجه إدارة الجيش الملكي، رافضا استمراره بالفريق الموسم المقبل، بداعي أنه يرغب فى خوض أول تجربة احتراف له،  بالرغم من الاستحقاقات المهمة التى تنتظر الفريق العسكرى الموسم المقبل، بعد عودته للمشاركة فى دوري أبطال أفريقيا، ورغبته فى الاحتفاظ بلقب البطولة الاحترافية .

 

وتابعت الصحيفة، "يُحاول رضا سليم إقناع مسؤولي الجيش بعدم الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل، وطالب بتسهيل انتقاله لفريق الوحدة الاماراتي خلال الميركاتو الحالى ".

 

ويستعد النادي الأهلي لاستلام درع الدوري المصري خلال مباراة الفريق أمام نظيره حرس الحدود المقرر لها غداً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز.


 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تسليم درع الدوري للنادي الأهلي عقب مباراة حرس الحدود، والمقرر إقامتها غداً الأربعاء الموافق 19 يوليو باستاد القاهرة الدولي.

 

ويعتبر درع الدوري المصري الأخير بعد مسيرة امتدت لـ 47 عامًا، وسيتم تسليمه للنادي الأهلي هذا الموسم قبل أن يوضع في المتحف.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة حرس الحدود غداً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 33 المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.


 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.
 

وطالب النادي الأهلي من الجهات المعنية، موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أصدر فرماناً قبل المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي وحرس الحدود غداً الأربعاء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي ستشهد مراسم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "مارسيل كولر يدرس استدعاء جميع لاعبي الأهلي لحضور مراسم تتويج المارد الاحمر بلقب الدوري المصري الغائب منذ موسمين".

 

وتابع: "كولر يرغب في تكريم جميع لاعبي الأهلي وذلك بالتواجد في مباراة حرس الحدود والمشاركة في مراسم تسليم درع الدوري المصري والاحتفال مع الجماهير بحصد اللقب،بعدما ساهم الجميع في حصد اللقب".