السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الغاء حفل سكوت.. مدير أعمال الرابر الأمريكي ينفي إلغاء حفله بالأهرامات

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 03:06 م
مصر تايمز

الغاء حفل سكوت.. تصدر الرابر الأمريكي ترافيس سكوت تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بعدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

 

الغاء حفل سكوت

الغاء حفل سكوت.. نشر حساب أحد معجبي ترافيس سكوت عبر موقع “تويتر" ردا من ديفيد سترومبيرج، مدير أعمال ترافيس سكوت، على بيان نقابة المهن الموسيقية، أكد فيه أنه لا صحة لما يتداول بشأن إلغاء الحفل.

 

الغاء حفل سكوت.. وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب مصطفي كامل، بيانا بشأن حفلة مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد انتشار أنباء حول دعوته للماسونية في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامة حفله 27 يوليو الجاري، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

 

الغاء حفل سكوت.. وقال الدكتور محمد عبد الله، في بيان نقابة المهن الموسيقية: بشأن الحفل المقرر إقامتها يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨ بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

 

 

 

 

الغاء حفل سكوت.. وأوضح: تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية، باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية، ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية والسادة وزارة العمل، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية لجموع الجماهير

 

 

الغاء حفل سكوت.. وتابع: "مما لا شك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة، رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا أنها حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري".

 

الغاء حفل سكوت

 

وكان ترافيس سكوت، رد في حوار له عام 2021، مع الإعلامي الشهير شارلمان، على ما تردد عن وجود طقوس شيطانية في حفلاته، وخاصة الحفل الذي شهد إطلاق ألبومه Astroworld، الذي أقيم في هيوستن بولاية تكساس، وشهد وفاة 10 أشخاص.

 

وقال ترافيس سكوت، ردا على سؤال شارلمان، عن حقيقة أن العرض الاستعراضي في الحفل كان طقسا شيطانيا: “أنا رجل أؤمن بالله”.