الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. البنك الأهلي يضم أيمن أشرف لمدة موسمين

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 02:44 م
أيمن أشرف
أيمن أشرف

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى السابق لمدة موسمين لتصبح صفقة أيمن أشرف أولى صفقات البنك الأهلي فى فترة الانتقالات الصيفية.

 

رسمياً..البنك الأهلي يضم أيمن أشرف لمدة موسمين
 

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قائمة الراحلين والعائدين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضمن استعدادات الموسم المقبل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "شادي حسين تمت الموافقة بشكل نهائي على رحيله إلى صفوف زد في صفقة بيع نهائي وليس للإعارة، خلال انتقالات الصيف الجاري".

 

وتابع: "برونو سافيو وحمدي فتحي هم كانوا أول الراحلين عن صفوف الأهلي، وأيضًا أيمن أشرف اعتبره رحل، وهناك 3 لاعبين سيرحلون أيضًا عن الأهلي سواء بيع نهائي أو إعارة، حيث يتم في الوقت الحالي المفاضلة بينهم لتحديد موفقهم".

 

وأضاف: "وعن صلاح محسن اعتبره رجع، كريم نيدفيد قريب جدًا من العودة، إلا أن مسئولي الأهلي ينتظرون التأكيد على سلامة ركبته إذا تأكدوا اعتبروه رجع مع صلاح محسن"، متابعاً: "الثلاثي سعد سمير، مصطفى البدري والعربي بدر، مستمرون في فترة إعارتهم لصفوف فريق فيوتشر".

 

وأردف: "عمار حمدي ومحمد محمود المعارين إلى الاتحاد السكندري، فرصتهم صعب جدًا في العودة إلى صفوف الأهلي، ومصطفى ميسي مكمل إعارة في سموحة".

 

وأختتم: "محمد فخري مارسيل كولر بيحبوا جدًا، إلا أنه لا يمانع خروجه على سبيل الإعارة، وعن موقف محمد شكري هناك احتمال لعودته، وهناك بند يتيح للأهلي إعادة مقابل 7 ملايين من سيراميكا كليوباترا".

 

ويستعد النادي الأهلي لاستلام درع الدوري المصري خلال مباراة الفريق أمام نظيره حرس الحدود المقرر لها غداً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تسليم درع الدوري للنادي الأهلي عقب مباراة حرس الحدود، والمقرر إقامتها غداً الأربعاء الموافق 19 يوليو باستاد القاهرة الدولي.

 

ويعتبر درع الدوري المصري الأخير بعد مسيرة امتدت لـ 47 عامًا، وسيتم تسليمه للنادي الأهلي هذا الموسم قبل أن يوضع في المتحف.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة حرس الحدود غداً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 33 المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.


 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.
 

وطالب النادي الأهلي من الجهات المعنية، موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أصدر فرماناً قبل المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي وحرس الحدود غداً الأربعاء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي ستشهد مراسم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "مارسيل كولر يدرس استدعاء جميع لاعبي الأهلي لحضور مراسم تتويج المارد الاحمر بلقب الدوري المصري الغائب منذ موسمين".

 

وتابع: "كولر يرغب في تكريم جميع لاعبي الأهلي وذلك بالتواجد في مباراة حرس الحدود والمشاركة في مراسم تسليم درع الدوري المصري والاحتفال مع الجماهير بحصد اللقب،بعدما ساهم الجميع في حصد اللقب".

أيمن أشرف