الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي: نخطط لتفعيل بند شراء أحمد عيد ولا نحتاج موافقة الزمالك

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 02:12 م
أحمد عيد
أحمد عيد

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، حقيقة عودة أحمد عيد إلى صفوف نادي الزمالك بعد انتهاء إعارته إلى الفريق، بنهاية الموسم الجاري. 

 

إنبي: نخطط لتفعيل بند شراء أحمد عيد ولا نحتاج موافقة الزمالك 

 

وقال محمد إسماعيل في تصريحات تلفزيونية: "تعاقدنا مع أحمد عيد ضمن صفقة مصطفى شلبي وكان هناك بند تفعيل شراء بعد دفع 3 مليون جنيه دون اشتراط موافقة نادي الزمالك أو أحمد عيد" 

 

وتابع: "أحمد عيد قد يكون لديه رغبة في العودة إلى الزمالك ولكن بمجرد دفع البند المتفق عليه سيصبح اللاعب من حق إنبي وبعدها نتفاوض مع الزمالك"، مضيفاً، "في حالة رغبة اللاعب بالعودة إلى الزمالك لن يتمكن النادي الأبيض من قيده لأن عقدنا موثق مع اللاعب".

 

واستطاع نادي انبي ان يحقق الفوز علي فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في اطار منافسات الجوله الاخيره من الدوري المصري الممتاز .

 

و تمكن الاعب احمد العجوز ان يعلن عن الضربه الاولي لفريق انبي بتسجيله هدف في الدقيقه (66) عن طريق تسديده قويه سكنت شباك مرمي الحارس محمد بسام من الشوط الثاني للقاء .

 

وبهذا الفوز انهي فريق إنبى مبارياته بالدوري الممتاز حاصلا علي المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 15 مواجهة، سجل لاعبيه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدف.


 

بينما حصل فريق سيراميكا علي المركز الثاني عشر، برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 16 لقاء وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبيه 31 هدف واستقبلت شباكه 32 هدف .