الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان صبحي يطلب مغادرة بيراميدز .. وعروض أوروبية لـ إبراهيم عادل

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 12:49 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أبدى رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

رمضان صبحي يطلب مغادرة بيراميدز .. وعروض أوروبية لـ إبراهيم عادل

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "رمضان صبحي يريد الرحيل عن بيراميدز للتخلص من الضغوط، والنادي لا يمانع في السماح له بالاحتراف الخارجي بشرط التعاقد مع البديل، والحصول على مقابل مالي جيد".

 

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الميركاتو الصيفي لبيراميدز في ظل ارتباط أسماء عدة بالانتقال إلى صفوف الفريق السماوي، إلى جانب خروج بعض النجوم التي لفتت الأنظار في الفترة الماضية، ومصير انضمام أشرف بن شرقي بعد فسخ عقده مع الجزيرة الإماراتي.

 

وأشار إلى أن بيراميدز يدرس في الوقت الحالي العروض المهتمة بالحصول على خدمات إبراهيم عادل، من أجل حسم المفاوضات قبل نهاية الميركاتو الصيفي في أوروبا: "قولًا واحدًا اللاعب هيحترف في أوروبا ومش مستمر في بيراميدز، وقريبا جدًا سيتم الإعلان بشكل رسمي".

 

واختتم بالحديث عن إمكانية انضمام أشرف بن شرقي إلى بيراميدز: "مالك بيراميدز إماراتي واللاعب كان تابع لنادي الجزيرة الإماراتي، وبالفعل حدث تواصل لكن جايمي باتشيكو مش شايف أنه سيكون الأولوية في الوقت الحالي، ويبدو أنه خارج حساباته".

 

الأهلي يعسكر اليوم استعداداً لمواجهة حرس الحدود

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة حرس الحدود غداً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 33 المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.

 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.
 

 

وطالب النادي الأهلي من الجهات المعنية، موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

 

أحمد شوبير يكشف سبب تأخير إعلان الأهلي عن صفقة إمام عاشور
 

 

كشف الإعلامي احمد شوبير سبب تأخير إدارة النادي الأهلي في حسم موعد تقديم إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، بشكل رسمي بعد انتهاء كافة الأمور التعاقدية بين الطرفين.

 

 

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: "هناك بعض الأمور الورقية تستدعي التريث قبل الإعلان عن الصفقة، ولا يوجد مانع طبي أو أزمة مالية يعيق انضمامه للأهلي".


 

وتابع: "الأهلي كان ينوي تقديم إمام عاشور خلال الساعات القليلة الماضية، لكن بسبب تلك الأزمات الورقية لم تنتهي بعد، وقد تنتهي خلال ساعات قليلة".

 

وأضاف: "إنضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي خلص خلاص، والاعلان الرسمي عن الصفقة من الممكن أن يكون خلال هذا الأسبوع".

 

ومن ناحية أخرى، وجه الإعلامي خالد الغندور رسائل نارية إلى إدارة نادي الزمالك بسبب التفريط في نجوم الفريق، والأخطاء الإدارية التي دفعت الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتوقيع العديد من الغرامات على نادي الزمالك.


 

وقال خالد الغندور، في تصريحات تلفزيونية، "احنا ليه بيعنا إمام عاشور؟ إمام، كان يتبقى في عقده سنة ونصف، لازم المستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة، يطلع يقولنا الأسباب الحقيقية إللي أدت لبيع إمام عاشور".

 

وأضاف خالد الغندور، "نادي الزمالك صبر على أشرف بن شرقي لحد ما عقده انتهى ونفس الأمر بالنسبة لفرجاني ساسي ومحمد أبوجبل وطارق حامد، ما كنت أصبر على إمام، إلا لو انت شايف إمام سلوكيًا في حاجة، إمام لاعيب جامد ليه بيعناه؟".


 

واستكمل خالد الغندور تصريحاته قائلاً، "إيه سبب عدم وضع بند في العقود، بيقول إن اللاعب لو رجع لأي نادي في مصر يدفع مليون دولار زي ما الأهلي عملها مع عبدالله السعيد، أو يكتب في العقد لو عاد لمصر بعد السنة الأولى يدفع مليون و500 ألف دولا والسنة الثانية مليون دولار والسنة الثالثة 500 ألف دولار"، متابعاً، "الزمالك لن يحصل على نسبة من إعادة بيع إمام عاشور، الكلام الذي يُقال أن شركة وكيل أعمال اللاعب هي التي ستحصل على نسبة من إعادة البيع، مجلس إدارة الزمالك لازم يطلع يوضح هذه البنود قولًا واحدًا".

 

وتابع خالد الغندور، "الزمالك يحتاج صفقات جديدة قبل انطلاق البطولة العربية، الزمالك لن يستطيع قيد صفقات جديدة قبل أن يدفع مليون و500 الف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، هذا المبلغ كان ثمن عودة شيكابالا من سبورتنج لشبونة، كنا اشترينا شيكابالا مقابل 580 ألف دولار، الزمالك لم يدفع الفلوس لسبورتنج لشبونة، ودخل في قضايا من 2017 حتى الأن يعني مر 6 سنوات ووصل المبلغ إلى مليون و500 ألف دولار، دي أخطاء إدارية لازم نتكلم عنها بمنتهي الصراحة، زي محمد إبراهيم، السنة اللي فاتت الزمالك دفع مليون دولار لنادي ماريتمو البرتغالي، عشان بند في العقد بينا وبين النادي البرتغالي، إن لو اللاعب انتقل لنادي أخر الزمالك يدفع مليون دولار".


 

واصل خالد الغندور هجومه على إدارة الزمالك قائلاً، "كان لازم نراجع العقود، محمد إبراهيم مهما كان مستواه أفضل من 100 واحد بيلعب دلوقتي، في النهاية تحملنا فلوس كتير في الفترة اللي فاتت لأخطاء كان من الممكن أن نتفادها، ولازم نتعلم من ده في الفترة الحاية، لأن دي فلوس راحت في الهوا، الزمالك مطالب بدفع مليون و500 ألف دولار في الاول من أجل رفع إيقاف القيد عن النادي، وبدء التفاوض على التعاقد مع لاعبين جدد، وهذا ما يفعله الزمالك حاليًا".

 

واختتم خالد الغندور تصريحاته قائلاً، "من بعد ماتش القمة وأنا بتشتم وبيتقال لي امشي من القناة أنت مطبلاتي لمرتضى منصور، خلاص علشان سنة خسرنا فيها، ننسى نجاحات رئيس الزمالك طوال 8 سنوات؟ فزنا بالدوري مرتين موسمين غير الكأس وغيرهم كتير، عشان في جماهير زملكاوية ضد مرتضي منصور وخايفين على النادى بقول لهم روحوا شوفوا نادى تاني شجعوه، الجماهير التي تهاجمني وتقول لي خلي عندك كرامة وأترك قناة الزمالك، أرد عليهم وبقول أنا شغال للزمالك فقط".