الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحرك مفاجئ من الأهلي بشأن أزمة غرامة كهربا

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 11:34 ص
كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تحرك مفاجئ من الأهلي حول أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لصالح الزمالك.

 

تحرك مفاجئ من الأهلي بشأن أزمة غرامة كهربا 

 

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: "محمود كهربا عمل اللي عليه، ووضع تقريبًا 20 مليون جنيه، والنادي الأهلي لن يكون بخيلًا معه".

 

وتابع : "الأهلي هيساعد بقدر الإمكان لاعبه محمود كهربا في حل هذه الأزمة، خصوصًا مع وجود اقناع تام من مارسيل كولر المدير الفني لكهربا في هذه الفترة".

 

ووقع على كهربا غرامة من المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار لدفعها قبل الثالث من أغسطس المقبل حتي يتجنب إيقافه من جديد لمدة 6 شهور.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة حرس الحدود غداً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 33 المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.
 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.
 

 

وطالب النادي الأهلي من الجهات المعنية، موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.


 

الأهلي يهدد بتجميد الصفقات مع فيوتشر بعد أزمة بوبو (خاص)

 

سيطرت حالة من الغضب داخل أروقة النادي الأهلي بسبب المغالاة المستمرة من جانب نادي فيوتشر في طلباته المالية من أجل الحصول على خدمات الثنائي محمد رضا بوبو ومحمود مرعي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

وعلم "مصر تايمز"، أنها ليست المرة الأولى التي يعاني منها النادي الأهلي من مغالاة فيوتشر في طلباته المادية، حيث سبق وأن تعثرت صفقة التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد في الموسم الماضي للأمر ذاته.

 

ويعتزم النادي الأهلي استرداد كل اللاعبين المعارين في فيوتشر، سواء سعد الدين سمير أو كريم وليد نيدفيد أو مصطفى البدري، ولن يقوم بتجديد إعارتهم، ولن يتم اعارة أي لاعب مستقبلًا لنادي فيوتشر حال استمرار تعنت فيوتشر بشأن ملف الصفقات مع النادي الأهلي.