الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الدولة لازم تتدخل".. ميدو يطالب بانقاذ الزمالك بعد الموسم الكارثي

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 11:20 ص
ميدو
ميدو

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، الدولة المصرية بالتدخل لإنقاذ نادي الزمالك من الظروف الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي.

 

"الدولة لازم تتدخل".. ميدو يطالب بانقاذ الزمالك بعد الموسم الكارثي

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "بطالب المسؤولين الكبار في الدولة، الناس اللي بتاخد قرارات مهمة جداً لمستقبل هذا الوطن لازم الزمالك يكون في حساباتكم لازم مشكلة الزمالك تتفك، حضراتكم اللي معاكم باسورد قضية الزمالك أرجوكم اعملوا كل حاجة تقدروا عليها".

 

ورفض ميدو تصريحات أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك التي قلل خلالها من شأن الكرة المصرية ومباراة القمة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك قائلاً، "ماتشات الأهلي والزمالك يا كوتش هي الكبيرة بتاعتنا.. لا احنا إسبان ولا أرجنتينيين عشان نهتم بريال مدريد وبرشلونة وبوكا جونيورز وريفر بليت أكتر من الديربي بتاعنا.. يمكن يكون منفعل أو مضغوط بعد الماتش".

 

وأضاف ميدو، "موسم الزمالك كان كارثيا، ولكن واحد من النقاط المضيئة في نادي الزمالك هو اكتمال نُضج أحمد سيد زيزو وهو أفضل لاعب في مصر، زيزو أفضل لاعب في مصر، وجمهور الزمالك وجه له التحية بناء على دوره وظهوره بشكل مميز، وزيزو أصبح لاعبا أساسيا في منتخب مصر لأول مرة وهذا دليل على اكتمال نضجه".

 

وفي سياق متصل، انتقد أحمد حسام ميدو، عدم إعلان المسؤولين عن الكرة في مصر، موعد بداية الموسم الجديد وانتهائه.

 

وقال ميدو في تصريحاته: "أوسوريو هيتجنن بسبب إنه مش عارف الموسم الجديد هيبدأ امتى، ونفس الموضوع لكل مدربين الدوري وحتى مارسيل كولر،  الدوري السعودي تم إعلانه بشكل كامل بداية من يوم 11 أغسطس وحتى نهاية الدوري، من أول جولة حتى الجولة الأخيرة".

 

وواصل نجم الزمالك السابق: "الدوري السعودي تم إعلان جدوله بشكل كامل رغم مشاركات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا وخلافه"، كما طالب أحمد حسام ميدو، رابطة الأندية ولجنة المسابقات بإعلان جدول الدوري المصري كاملا في الموسم الجديد.

 

وقال ميدو: "أطالب رابطة الأندية ولجنة المسابقات بإعلان جدول الدوري المصري كاملا، متابعًا: نرجوكم من أجل الإعلان عن جدول الدوري بشكل صحيح، اعلنوا عن الجدول كامل باللوائح والقوانين، والتواريخ، مثلما يفعل المسؤولون عن الكرة في السعودية علينا التعلم من ذلك من أجل مصلحة الكرة المصرية".

 

رضا عبدالعال: الزمالك مش هيكسب بطولة في الموسم الجديد.. والإدارة لازم تمشي
 

 

استبعد رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، تتويج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالألقاب في الموسم الجديد.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري الممتاز غير صحيح على الإطلاق، من وجهة نظري أن ركلة الجزاء التي تم احتسبها لصالح نادي الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة من جانب الحكم محمود البنا مجاملة واضحة".


وأضاف رضا عبدالعال: "الزمالك لن يتعاقد مع صفقات جديدة في الموسم المقبل ولن يفوز بأي بطولة في الموسم المقبل، الإدارة لازم تمشي وارحمونا علشان النادي يفوق، الزمالك لن يحقق أي فوز في البطولة العربية بهذا الآداء المخيب للامال وفي ظل وجود هذه المجموعة من اللاعبين، هناك بعض لاعبي الزمالك لا يصلحون لارتداء القميص الأبيض ويجب أن يرحلوا".


 

واصل رضا عبدالعال تصريحات قائلاً، "ما علمته أن إمام عاشور كان يرغب في العودة إلى الزمالك قبل التفاوض مع النادي الأهلي ولكن الإدارة في نادي الزمالك رفضت فكرة عودة اللاعب مرة أخرى، الأهلي لم يحسم التعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مع ناديه حتى الآن بشكل رسمي".