الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مفاجأة جديدة حول مفاوضات الأهلي مع موليكا

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 10:47 ص
موليكا
موليكا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات الصفقات الجديدة داخل النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.

 

شوبير يكشف مفاجأة جديدة حول مفاوضات الأهلي مع موليكا

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية: "الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، أصبح خارج حسابات النادي الاهلي خلال الميركاتو الصيفي".

 

وأضاف: "المهاجم البرازيلي سوزا أصبح قريب من الأهلي، وكما قلت سابقاً سوزا وضع قدمه اليمنى داخل معلب مختار التتش، المفاوضات في مراحلها الأخيرة،واللاعب ودع الجماهير خلال المباراة الماضية مع فريقه".

 

وتابع: "محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر لم يخرج من دائرة إهتمامات النادي الأهلي، لكن المفاوضات رايحة جاية، لكنه قريب من صفوف المارد الأحمر".

 

ومن ناحية أخرى، سيطرت حالة من الغضب داخل أروقة النادي الأهلي بسبب المغالاة المستمرة من جانب نادي فيوتشر في طلباته المالية من أجل الحصول على خدمات الثنائي محمد رضا بوبو ومحمود مرعي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وعلم "مصر تايمز"، أنها ليست المرة الأولى التي يعاني منها النادي الأهلي من مغالاة فيوتشر في طلباته المادية، حيث سبق وأن تعثرت صفقة التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد في الموسم الماضي للأمر ذاته.

 

ويعتزم النادي الأهلي استرداد كل اللاعبين المعارين في فيوتشر، سواء سعد الدين سمير أو كريم وليد نيدفيد أو مصطفى البدري، ولن يقوم بتجديد إعارتهم، ولن يتم اعارة أي لاعب مستقبلًا لنادي فيوتشر حال استمرار تعنت فيوتشر بشأن ملف الصفقات مع النادي الأهلي.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة حرس الحدود غداً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 33 المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.


 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.
 

 

وطالب النادي الأهلي من الجهات المعنية، موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة حرس الحدود المقرر لها غداً الأربعاء القادم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.