السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف حسن: احتفال الأهلي بأغنية "سطلانة" فكرتي وتدعم المحتوى الرقمي للكاف

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 09:35 ص
الأهلي
الأهلي

قال شريف حسن مدير التسويق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بأن أغنية سطلانة التي تم الاحتفال بها من جانب لاعبي الأهلي بقيادة طاهر محمد طاهر كان متفق عليها.

 

 

شريف حسن: احتفال الأهلي بأغنية "سطلانة" فكرتي وتدعم المحتوى الرقمي للكاف

 

 

وأضاف شريف حسن في تصريحات تليفزيونية "كان هناك اتفاق مع الأهلي والوداد في حال الفوز بالبطولة الاحتفال بأغنية سطلانة دون النظر عن هويه الفريق الفائز باللقب".

 

وتابع "نهائي دوري أبطال إفريقيا جاء في المرتبة الثانية من حيث التفاعل على المستوى العالمي وذلك بعد دوري أبطال أوروبا في المركز الأول".

 

وأكمل "الاحتفالات بعد المباريات أصبحت من خطط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاستراتيجية التسويقية في كأس إفريقيا، وكانت ضمن خططي من أجل جلب المنتجين".

 

وزاد "التسويق الرقمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يلزم الأندية بنفيذ بعض مواد التصوير بالموسيقى وهي تخدم المحتوى الرقمي للاتحاد الإفريقي".

 

واختتم "هذه الخطة حققت نجاح 2700% من موعد إنتاجها بأسبوع واحد فقط من المباراة  وحققت 15 مليون مشاهدة للكاف فقط".

 

الأهلي يدرس بيع ميكيسوني إلى نادي سيمبا التنزاني (خاص)
 

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، رغبة الجهاز الفني في بيع لويس ميكيسوني لاعب الفريق،  إلى نادي سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "إدارة الأهلي يدرس إمكانية بيع لويس ميكيسوني  خلال الميركاتو الصيفي لنادي سيمبا التنزاني".

 

وأضاف: "الامور لم تحسم حتى الأن من الممكن أن يتم الاتفاق على البيع النهائي، أو الإعارة لمدة موسم مع تفعيل بند الشراء من جانب النادي التنزاني".


 

وتعاقد الأهلي مع ميكيسوني من سيمبا التنزاني الصيف قبل الماضي لمدة 4 سنوات، ورحل اللاعب الصيف الماضي مُعاراً لنادي أبها السعودي لمدة موسم.

 

وفى يناير الماضي رحل ميكيسوني من أبها لكن النادي السعودي ظل يدفع له راتبه حتى نهاية الموسم الجاري حيث انتهت الإعارة ليعود اللاعب إلى الأهلي.

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تنزانية، أن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع سيمبا التنزاني على انتقال ميكيسوني إلى صفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 

وكشفت صحيفة "mwananchi" التنزانية، وفقا لمصادرها الموثوقة داخل نادي سيمبا، انتهاء مسؤولي النادي التنزاني من الاتفاق مع الأهلي للحصول على ميكيسوني المتبقي له عامين على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن ميكيسوني سيطير إلى تركيا من أجل الانضمام لمعسكر سيمبا في أنقرة تحت قيادة روبرتو أوليفيرا وينضم ميكيسوني إلى معسكر سيمبا وفقا للتقرير يوم 20 يوليو الجاري.

 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.