الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري بالبطولة العربية

الإثنين 17/يوليو/2023 - 06:15 م
الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري، في 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري بالبطولة العربية

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وجاءت المجموعة الثالثة في البطولة العربية كالاتي: " النصر السعودي، الزمالك المصري، والشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي، وبحسب جدول المباريات لدور المجموعات في البطولة العربية للأندية سيواجه الزمالك في الجولة الأولى الاتحاد المنستيري التونسي.

 

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات على النحو التالي:

 

الزمالك ضد الاتحاد المنستيري - الجمعة 28 يوليو - الساعة 6 على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

الزمالك ضد الشباب - الإثنين 31 يوليو - الساعة 6 على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

الزمالك ضد النصر - الخميس 3 أغسطس - الساعة 6 على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

 

ويعاني الفريق الأبيض من بعض الأزمات خلال الفترة الماضية، سواء على مستوى الادارة أو الاداء والنتائج، حقق نتائج سلبية في جمع البطولات التي شارك بها، حيث خرج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والانسحاب من السوبر المصري، وخسارة كأس مصر والدوري المصري الممتاز، وفشل في حجز مقعدًا في دوري الأبطال الموسم المقبل.

 

ويحتاج الفريق الأول إلى تدعيمات مركز صفوف الفريق قبل خوض مباريات كأس الملك سلمان للأندية، من أجل المنافسة على اللقب العربي.

ويعاني مركز حراسة المرمى في الزمالك من تخبطات وعدم استقرار، بعد جلوس محمد عواد على دكة البدلاء، يحتاج الأبيض حارس مرمى لديه العديد من الخبرات المحلية والأفريقية.

 

كما يحتاج الزمالك الى تدعيم خط الوسط بصفقات سوبر، بعد  فشل الصفقات الجديدة تعويض مكانة الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي وإمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

والأبيض في حاجه إلى مهاجم قوي استعدادًا لبطولة كأس الملك سلمان للأندية والكونفدرالية الأفريقية، في ظل تراجع مستوى التونسي سيف الدين الجزيري، وعدم تمكن السنغالي إبراهيما اداي وسامسون اكينيولا.