الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طاهر محمد طاهر ينافس على لقب لاعب الجولة 34 بالدوري المصري

الإثنين 17/يوليو/2023 - 03:09 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في الجولة الـ 34 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 بتصويت الجماهير.

 

طاهر محمد طاهر ينافس على لقب لاعب الجولة 34 بالدوري المصري 

 

ويتنافس على لقب أفضل لاعب في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري، 4 لاعبين وهم ياو أنور، طاهر محمد طاهر، محمود صابر، سيف تيري

 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.
 
ويواجه النادي الأهلي نظيره حرس الحدود بعد غد الاربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الأهلي الفوز علي نادي المقاولون العرب برباعيه مقابل هدف في إطار منافسات الجوله الرابعة و الثلاثون في ختام منافسات الدوري الممتاز.

 

تفاصيل إصابة محمد الشناوي في مباراة الأهلي والمقاولون ومدة غيابه (خاص)
 

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال مبارارة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "محمد الشناوي سوف يخضع للفحص الطبي اليوم لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة، مع معرفة مدة غيابة عن الفريق وإن كانت لن تقل عن أسبوع".

 

وتابع: "الشناوي أشتكى من وجود ألم خفيف في العضلة الأمامية، لذلك فضل الجهاز الطبي والفني، خروجه من أجل منحه راحة، وسيخضع لفحص طبي للاطمئنان عليه".


 

وكان محمد الشناوي قائد الفريق، قد تعرض للإصابة أثناء مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب أمس الأحد، وسقط أرضاً في الدقيقة 79، ليقرر الجهاز الفني خروجه من اللقاء ودخول علي لطفي بدلاً له.