السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يحسم موقف لاعبه من الأنتقال إلى الأهلي (خاص)

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 01:23 ص
بيراميدز
بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، موقف النادي النهائي بشأن مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي والمعار إلى بيراميدز، حول بقاءه أو رحيله عن صفو ف الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، في ظل العروض المحلية والخليجية التي تلقاها اللاعب بالأيام الماضية.

بيراميدز يحسم موقف لاعبه من الأنتقال للأهلي (خاص)

 

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":"مصطفى فتحي لاعب كبير ومميز في مركزه فهو من أفضل اللاعبين داخل صفوفنا، لذلك قررنا استمراره خلال الفترة المقبلة".

 

وأضاف:" لم ينتقل اللاعب الى صفوف الأهلي كما تردد خلال الفترة الماضية، نسعى للحفاظ على أعمدة الفريق خاصة أننا مقبلين على بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي".

 

وفي ذات الوقت قال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق:"تواصلنا مع مصطفى فتحي خلال الأيام الماضية، من أجل الحصول على خدماته بالفترة المقبلة".

 

وأضاف: "وجاء حديثنا مع اللاعب لان مصطفى فتحي يؤدي حاليا الخدمة العسكرية، الأولوية لنا و اللاعب لن ينتقل لأي نادي الا بعد موافقه طلائع".

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة عودة الثنائي طارق حامد المحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة، ومصطفى فتحي الذي يلعب لفريق التعاون السعودي، لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم المقبل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "الزمالك ينتظر مباراة الأهلي والمصري في ختام الدوري المصري، لان اتحاد الكرة عقب المباراة سوف يفتح تسجيل قيد لاعبي الزمالك، ليستعد للمشاركة في البطولة العربية".

 

واضاف: "الزمالك يعاني من أزمة القيد، ويجب عليه دفع غرامة نادي سبورتنج لشبونة، وهي حوالي 45 مليون جنية مصري، بجانب 15 مليون جنية لاتحاد الكرة" وتابع: "السؤال هنا هل الزمالك أنهى صفقات؟ أم سيعتمد على العائد من الإعارة".

 

وعن التعاقد مع مصطفى فتحي علق قائلاً: "مصطفى فتحي أم توقعه مع بيراميدز، والأن السماوي يفاوض التعاون فقط على أفضل سعر لشراءه".

 

وأتم حديثه عن طارق حامد قائلاً: "طارق حامد خارج حسابات الزمالك،  مفيش فلوس في النادي للتعاقد مع طارق حامد لاعب الاتحاد السعودي، ولن يعود طارق حامد مرة أخرى لنادي الزمالك إلا إذا قرر اللاعب ختام حياته مع الفريق".