الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوندوجان: فخور بتواجدي في برشلونة أشاهد البرسا منذ طفولتي

الإثنين 17/يوليو/2023 - 02:24 م
جوندوجان ولابورتا
جوندوجان ولابورتا رئيس برشلونة

قدم نادي برشلونة الإسباني لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان الوافد الجديد من صفوف مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خلال مؤتمر صحفي.

 

جوندوجان: فخور بتواجدي في برشلونة أشاهد البرسا منذ طفولتي

 

وقال جوندوجان في مؤتمر تقديمه لاعبًا لنادي برشلونة: "انا فخور بأن اكون في هذا النادي الرائع، منذ أن كنت طفلاً كنت اتابع كل لقاء لـ برشلونة، فريق بارسا ريكارد وبارسا بيب، عدة لاعبين يمثلوا قدوة لي لعبوا هنا وعدة اساطير مروا من النادي".

 

وتابع: "انا فخور جدًا، اريد القول شكرًا، اشكر الرئيس والنائب وبقية الاعضاء وماتيو اليماني وجوردي كرويف وديكو، من المذهل ان اكون هنا، انا فخور جدًا ولا استطيع الإنتظار حتى العب".

 

وأضاف: "اريد الفوز ومواصلة الفوز لهذا انا هنا. الموسم الماضي كان مذهل وهذا الموسم سوف احاول ان اقدم كل ما لدي..فيسكا البارسااا".

 

وأكمل: "اشكر تشافي لأنه منذ اللحظة الأولى عند التحدث معه شعرت بأنها الخطوة الصحيحة، أحب التحديات ولهذا السبب أنا هُنا". 

 

وأردف: "رغم انني في عمر معين لكنني جاهز وما زال لدي الكثير لأقدمه، أعتقد استطيع تعزيز الفريق، ما قدمه الفريق الموسم الماضي كان لا يُصدق".

 

وعبر عن يوم تقديمة بكلمات مؤثرة قائلاً: "يوم مليئ بالسعادة لي وللعائلة، كنا نشاهد البارسا في اخر عقدين وهذا يمثل لنا فخر وشرف، منذ ان كنت صغير كان حلمي اللعب في برشلونة، علي أن اكون صادقًا كنت قريب في وقت سابق لكن لم يحدث ذلك، لكن اليوم حدث، وانا سعيد جدًا".

 

 

فيما تحدث لابورتا رئيس نادي برشلونة خلال المؤتمر الصحفي قائلاً:"إنه يوم مهم للنادي لأنه لاعب مهم، انه لاعب ناجح وقرر إختيار برشلونة على عروض اخرى، وهذا فخر لنا لأنه يُقدر تاريخنا وعرضنا الرياضي".

 

وتابع: "أنا سعيد لأنك فضلت عرضنا على عروض مادية أعلى مننا، اشكرك لأنك اختار تاريخنا وأسلوبنا، شكرًا لك الكاي مجددًا، متأكد ستكون ناجح مع برشلونة".

 

واضاف: "في نادينا من المهم جدًا الفوز وأن نصبح أبطال بكل مسابقة، ايضًا مهم أن نكون الأفضل ومحاولة أن نكون أفضل بأسلوبنا الذي أعتقد تعرفه جيدًا، خصوصًا عندما كنت في السيتي. أنت تعرف أكثر من بقية اللاعبين حول أسلوبنا".