الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يدرس بيع ميكيسوني إلى نادي سيمبا التنزاني (خاص)

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 03:30 ص
ميكيسوني
ميكيسوني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، رغبة الجهاز الفني في بيع لويس ميكيسوني لاعب الفريق،  إلى نادي سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

الأهلي يدرس بيع ميكيسوني إلى نادي سيمبا التنزاني (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "إدارة الأهلي يدرس إمكانية بيع لويس ميكيسوني  خلال الميركاتو الصيفي لنادي سيمبا التنزاني".

 

وأضاف: "الامور لم تحسم حتى الأن من الممكن أن يتم الاتفاق على البيع النهائي، أو الإعارة لمدة موسم مع تفعيل بند الشراء من جانب النادي التنزاني".

 

وتعاقد الأهلي مع ميكيسوني من سيمبا التنزاني الصيف قبل الماضي لمدة 4 سنوات، ورحل اللاعب الصيف الماضي مُعاراً لنادي أبها السعودي لمدة موسم.

 

وفى يناير الماضي رحل ميكيسوني من أبها لكن النادي السعودي ظل يدفع له راتبه حتى نهاية الموسم الجاري حيث انتهت الإعارة ليعود اللاعب إلى الأهلي.

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تنزانية، أن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع سيمبا التنزاني على انتقال ميكيسوني إلى صفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكشفت صحيفة "mwananchi" التنزانية، وفقا لمصادرها الموثوقة داخل نادي سيمبا، انتهاء مسؤولي النادي التنزاني من الاتفاق مع الأهلي للحصول على ميكيسوني المتبقي له عامين على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن ميكيسوني سيطير إلى تركيا من أجل الانضمام لمعسكر سيمبا في أنقرة تحت قيادة روبرتو أوليفيرا وينضم ميكيسوني إلى معسكر سيمبا وفقا للتقرير يوم 20 يوليو الجاري.

 

وتوج النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح الغريم القليدي نادي الزمالك.
 


ويواجه النادي الأهلي نظيره حرس الحدود بعد غد الاربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق الأهلي الفوز علي نادي المقاولون العرب برباعيه مقابل هدف في إطار منافسات الجوله الرابعة و الثلاثون في ختام منافسات الدوري الممتاز.

 

 

شوبير: حسام عاشور القائد التاريخي لـ الأهلي.. ويستحق أفضل معاملة
 

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى جماهير النادي الأهلي، بعد الزيارة غير المتوقعة التي قام بها حسام عاشور إلى مقر النادي في وقت سابق.

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "ينفع نعاتب حسام عاشور على تصرفاته ونقول غلط كلنا بنغلط لكن ده الكابتن التاريخى للأهلى، وجاب بطولات كثيرة، ولازم الأهلى يقف معاه لو عنده أزمات مادية بعد اعتزاله وكمان يوفرله شغل ده عادى جدا".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الناس بتقول غلط.. طيب ما يغلط وإيه يعني، هو إحنا ربنا علشان نحاسب حسام عاشور؟.. هو طلع قال كلمتين ماشي عادي ما كلنا بنغلط وبنبقى متعصبين في أوقات، لكنه لا تطاول ولا سب حد، وكان من حقه يلعب لأي نادي إيه المشكلة ما أغلب النجوم عملوا كده".


 

وواصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "حسام عاشور لم يفرض على الأهلي طلباته، لكنه كان يرغب في الاستمرار مع الفريق على عكس رغبة النادي الذي طلب منه الاعتزال مقابل عمل مهرجان في مباراة اعتزاله، فضلًا عن منحه فرصة للعمل بالنادي".

 

وأشار أحمد شوبير، "حسام عاشور من أساطير الأهلي بالأرقام، ومن حقه زيارة النادي في أي وقت يريده، متابعًا «ويتقابل أحلى مقابلة ويقعد على الدكة وسيد عبد الحفيظ كمان يطلب له شاي ويرحب بيه، والحضري وحسام وإبراهيم حسن كمان بييجوا الأهلي عادي".


 

واختتم تصريحاته، بأنه من أنصار عودة حسام عاشور إلى النادي الأهلي، وأن يقف النادي بجواره في الأزمات المادية والمشاكل التي يمر بها بعد اعتزاله كرة القدم، ويوفر له فرصة عمل.