الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة انضمام طارق حامد إلى بيراميدز

الإثنين 17/يوليو/2023 - 12:36 م
طارق حامد
طارق حامد

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، حقيقة تواصل النادي مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك السابق واتحاد جدة حاليًا، خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق مقبل على بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه.

 

مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة انضمام طارق حامد إلى بيراميدز

 

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":"طارق حامد لاعب كبير وإضافة لأي ناد في مصر وفي الخارج، وشرف كبير لأي نادي أن يكون طارق حامد لاعبا في صفوفه".

 

وأضاف:"لكن الحقيقة بيراميدز لم يتواصل بأي شكل من الأشكال مع النجم طارق حامد أو أي من وكلائه للتفاوض لانضمامه لصفوف بيراميدز في الموسم القادم.".

 

وتردت العديد من الانباء خلال الساعات الماضية حول اقتراب طارق حامد من نادي بيراميدز، بعدما كشفت التقارير السعودية اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق بعد خروجه من حسابات المدير الفني الفريق.

 

أعلن نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري طارق حامد، القائمة الرسمية للفريق استعداداً لخوض معسكر الطائف التحضيري للموسم المقبل.

 

وشهدت القائمة تواجد الدولي المصري طارق حامد، والثنائي الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق،  ونجولو كانتي لاعب تشيسلي سابقاً استعداداً لمعسكر الطائف التحضيري للموسم الجديد.

 

وبدأ نادي الاتحاد السعودي فترة الإعداد للموسم الجديد، وأنضم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، إلى لاعبي الفريق، في حضور الدولي المصري طارق حامد.

 

وألتقى الدولي المصري طارق حامد المحترف ضمن صفوف نادي اتحاد جدة بالثنائي الجديد كريم بنزيما ونجولو كانتي.